دمج شركة اكسبريس فى شركة الخطوط الجوية ضمن خطة إعادة هيكلة مصر للطيران

الخميس، 29 أغسطس 2019 07:22 م
دمج شركة اكسبريس فى شركة الخطوط الجوية ضمن خطة إعادة هيكلة مصر للطيران الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الطيار احمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، عن بدأ أولي الخطوات التنفيذية في خطة الشركة نحو الهيكلة لرفع القدرة علي المنافسة وزيادة الربحية.
 
وأضاف رئيس مصر للطيران، أنه تم أخذ موافقة مجلس إدارة الشركة في نقل العاملين في شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية اكسبريس إلى شركة الخطوط الجوية، بداية من سبتمبر المقبل، مع استكمال باقي الإجراءات القانونية ليعملا معا تحت إدارة واحدة لرفع القدرة على المنافسة وزيادة الربحية.
 
وأشار رئيس مصر للطيران، إلى أن الشركة ماضية في خطتها لإعادة الهيكلة بما يعود بالنفع على الشركة والعاملين، مؤكدا:  أنه سيتم الإعلان عن كل خطوة من مراحل الهيكلة مع بداية تنفيذها.
 
وتابع رئيس مصر للطيران، أن الشركة مستمرة في خطة تحديث الأسطول وانتهت من استيلام 6 طائرات بوينج من طراز الدريملاينر، وتعمل بكامل طاقتها على الخطوط المختلفة، كما تبدأ الشركة في استلام 12 طائرة جديدة من طراز إيرباص A220-300 بداية من سبتمبر المقبل لتعمل على الخطوط الداخلية والإقليمية حتي يونيو 2020، كما أنه من المقرر استلام 15 طائرة من طراز إيرباصA330 بداية من العام المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة