هبوط أرضى فى المكس يؤدى لانقلاب السيارات.. شكوى من الورديان بالاسكندرية

الخميس، 29 أغسطس 2019 05:00 ص
هبوط أرضى فى المكس يؤدى لانقلاب السيارات.. شكوى من الورديان بالاسكندرية هبوط ارضى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "محمد رمضان مصطفى" المقيم فى محافظة الاسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص هبوط أرضى يؤدى إلى انقلاب السيارات.
 
1
 
وناشد القارئ قائلا: "الهبوط الأرضى ناتج عن نزع قصيب الترام القديم فى 264 طريق المكس ميدان الساعة الورديان بمحافظة الاسكندرية، وحدث كثير انقلاب للسيارات المحملة بالأخشاب".
 
2
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لرصف الطريق بشكل صحيح بدلا من وضع كمية من الرمل والتراب والذى لا يدوم طويلا وتعود المشكلة لسابق عهدها.
 
3
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة