فداك يا أهلى.. نجوم تنازلوا عن الملايين لارتداء الفانلة الحمراء

السبت، 03 أغسطس 2019 03:37 ص
فداك يا أهلى.. نجوم تنازلوا عن الملايين لارتداء الفانلة الحمراء قفشة ومتولى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حققت حلمى بالانتقال للأهلى".. جملة رددها اللاعبون الجدد ممن انضموا حديثا للقلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية الجارية ، ليكشفون عن مدى شغفهم لارتداء الفانلة الحمراء.

وقد حسمت الصفقات التى نجح الأحمر، برغبة اللاعبين للانتقال للأهلى، دون النظر إلى باقى العروض التى وصلت الأندية التى يلعبون لها، فتحقيق الحلم لا يتكرر، لذلك بذل اللاعبون أقصى ما لديهم لارتداء الفانلة التى يرغبون اللعب بها.

خلال الساعات الماضية اعلن الاهلى التعاقد مع الثنائى محمد مجدى قفشة قادما من بيراميدز ، ومحمود متولى قادما من الإسماعيلى، وبالنظر فى كواليس ضم اللاعبان ، نكتشف مدى التضحية التى قدمها النجوم لتحقيق حلم اللعب فى الاهلى .

 

  قفشة

صفقة من العيار الثقيل أبرمها مسئولى النادى الأهلى خلال الساعات الماضية ، وهى ضم محمد مجدى قفشة لاعب فريق بيراميدز ، وجاءت تصريحات اللاعب لقناة الاهلى لتكشف عن مدى التنازلات ، و التضحيات التى قدمها قفشة حتى يحقق حلم حياته بارتداء القميص الاحمر ، حيث قال اللاعب أن بيراميدز خصم منه مستجقات مالية ، بعد ابداء رغبته اللعب للاهلى ، وقائلين :روح الزمالك و نديهملك ، فرفض اللاعب وحقق حلمه بالانتقال للقلعة الحمراء ، كما كشف قفشة أنه كان يتدرب مع الناشئين و العمال فى بيراميدز كعقاب له على رفض الانتقال لميت عقبة .

محمود متولى

تنازل محمود متولى عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الاسماعيلى ، و التى تصل الى ملايني ، من أجل اللعب فى القلعة الحمراء ، بالإضافة إلى تحمل الاهلى قيمة الصفقة و التى تصل الى  60 مليون جنيها .

وتمت الصفقة بعد أن عرض الاهلى المقابل المادى للصفقة ، وأبدى اللاعب رغبته بالانضمام للكتيبة الحمراء، والتنازل عن مستحقاته المتاخرة لدى الدراويش .

 واتفق الأهلى مع متولي على تقاضى 8 مليون جنيه في الموسم الأول و8 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الثاني و9 مليون في الموسم الثالث و9 مليون و500 ألف جنيه في الموسم الرابع على أن تصل قيمة عقد المدافع الدولي المُنضم للأهلي مؤخراً قادماً من الإسماعيلي إلى 10 مليون جنيه في الموسم الخامس والأخير ، بذلك يحصل اللاعب على 45 ملين جنيه في خمسة مواسم بخلاف 15 مليون جنيه سيحصل عليها الأسماعيلي مقابل إتمام الصفقة لتكون خزينة القلعة الحمراء قد تكبّدت ما يقرب من 60 مليون جنيه لإتمام الصفقة التى أبرمها مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم دفاع الفريق.

حسين الشحات

ولم يكن الثنائى قفشة ومتولى هم وحدهم من ضحى من أجل الأهلى ، بل سبقهم الكثير من اللاعبين ، وأخرهم حسين  الشحات، والذى تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لدى نادى العين الإماراتى، رغبة منه فى الانضمام للأهلى .

وضم الأهلى اللاعب مقابل 5 ملايين دولار و 25% من قيمة إعادة بيعه،على أن يتحمل الشحات 10% من قيمة الصفقة ، وهى النسبة الخاصة بإعادة بيعه بالإضافة إلى مليون و 350 الف درهم أى  قرابة مليون دولار، كما وافق الشحات على تخفيض راتبه فى الاهلى حتى لايخرج عن نظام الفئات الذى وضعته القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Saud Fattouh

حرا م الهبل ده

هل اللعب للاهلي اكثرا ربحا ام اي نادي اخر؟ وهل بعد فتره لو جاء لاي لاعب منهم عرض احتراف موش هيتمرد عشان يمشي  حرام الهبل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههههه

حاجه غريبه

واحد مش بيحب الملوخيه والكوسه  وهو عايز ياكل اشتري اكل علي حسابه يبقي كده اهبل عشان ما اكلش الكوسه والملوخيه اللي مش بيحبهم يا دكتور اواحد في دول يامل انه ياخدبطوله مع النادي ياخد مكافأت تعوده عن الفلوس اللي اتنازل عنها وكل اللعيبه بتعمل  كده والمفروض زي ما انت كاتب انك دكتور يعني بتفهم وان كنت اشك في انك دكتور انت رئيس  الولايات المتحده وفاهم في كل حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

والله عمار يا اهلي بلاعيبتك المحترمين

لما نتكلم عن الشحات وقفشةومتولي لازم نفتكر من قبلهم حمدي فتحي ومحمد محمود ومن قبلهم وليد سليمان اللي تعب ودخل المستشفي علشان يجي الاهلي وغيرهم كتير من اللاعبين المحترمين غير المصريين زي ايفونا وعلي معلول فعلا دي اللعيبة اللي تستأهل ان الاهلي يتمسك بيها وفعلا اَي لعيب بيختار الاهلي الاهلي مش بيسيبه وعلي فكرة كل لاعيبة مصر الاهلي هو اختيارهم الاول والزمالك اختيار ثاني وفي امثله للاعيبه اتشرطت علي الاهلي زي اسلام جابر الاهلي متمسكش بيه وغيرهم فعلا عمار يا اهلي بلاعيبتك المحترمين هما دول مصدر قوتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة