أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الفيوم يتفقد موقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل

السبت، 03 أغسطس 2019 05:09 م
محافظ الفيوم يتفقد موقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، زيارة مفاجئة لموقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل، حيث تفقد محافظ الفيوم مراحل التنفيذ على أرض الواقع لتركيب الخط الجديد بقطر 900مم/800مم على عمق 2,5 متر عمق.

وأصدر المحافظ توجيهات مشددة بزيادة عدد العمالة القائمة بالعمل حتى يمكن إنجاز توصيل مياه الشرب فى أسرع وقت ممكن لخدمة المواطنين والقضاء على مشكلة ضعف ضخ المياه بقصر الباسل والغرق والعزب المحيطة بهما.

كما التقى محافظ الفيوم بالمهندسين المشرفين على المشروع وشدد على سرعة الإنجاز لتشغيل الخط فى أقرب وقت وتشغيل محطتى مياه الشرب أدم غارب الأولى والثانية، كما أصدر توجيهات إلى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمتابعة المستمرة خلال تنفيذ المشروع حتى استلامه وتشغيله كما أصدر توجيهات لرئيس مركز ومدينة اطسا بتذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذ المشروع.

يذكر أن الخط الجديد يخدم قريتى قصر الباسل والغرق والعزب المحيطة بها بطول 12,5 كيلو متر بتكلفة إجمالية تبلغ 120 مليون جنية وأشار محافظ الفيوم أن هذا المشروع يعتبر من المشروعات الخدمية التنموية التى تنفذ على أرض المحافظة، مشيراً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً لخدمة المواطن فى القطاعات المختلفة ورفع مستوى الخدمات المقدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة