أكرم القصاص - علا الشافعي

"الاخوان يعيشون فى الوهم".. اعترافات قادة التيار الإسلامى تكشف جرائم التنظيم .. ياسر برهامى: يعيشون فى غياب موازين الواقع الحقيقية وخدعوا شبابهم بتفكير وهمى.. وعبود الزمر: الجماعة ألحقت الضرر بالجميع

الجمعة، 30 أغسطس 2019 05:42 م
"الاخوان يعيشون فى الوهم".. اعترافات قادة التيار الإسلامى تكشف جرائم التنظيم .. ياسر برهامى: يعيشون فى غياب موازين الواقع الحقيقية وخدعوا شبابهم بتفكير وهمى.. وعبود الزمر:  الجماعة ألحقت الضرر بالجميع ياسر برهامى والاخوان
كتب أحمد عرفة - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخرج كل يوم قيادات من المحسوبين على التيار الإسلامى ليعترفون بأخطاء الإخوان، وكيف تسببت الجماعة وممارستها العدائية فى إلحاق الأضرار بجميع أطياف التيار الإسلامى، مؤكدين أن الإخوان تخدع شبابهم بتفكير وهمى وخيالى، وأن قيادات الجماعة يعيشون فى غياب موازين الواقع الحقيقية.

وفى هذا السياق هاجم الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، جماعة الإخوان الإرهابية وقياداتها ، مؤكدا أنهم كانوا يعيشون فى خداع كبير وأنهم خدعوا شبابهم فى اعتصام رابعة بتفكير وهمى وخيالي ، وأنهم كانوا فى غياب موازين الواقع الحقيقية.

وأضاف نائب رئيس الدعوة السلفية فى مقال نشره عبر موقع الدعوة السلفية، لايزال قيادات الإخوان يعيشون المُكَابَرَة إلى يومنا هذا والإصرار على التفكير الوهمي والخيالي الذي كان يُقْسِمون عليه على "منصة رابعة" ويجعلون المتحدثين يَقُصُّون على الناس المنامات المؤكِّدَة للعودة ووجود "جبريل" بينهم في اعتصام رابعة، وصلاة النبي -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- خلف "مرسي"!، والحلف بالطلاق بالثلاثة -بل بالألف- أن الدكتور مرسي راجع القصر! بل وتحديد موعد لذلك؟! إلى غير ذلك مِن التُرَّهَات التي كان المتحدِّثون يَخدَعون بها الجُموع للأسف، أو خَدَعوا أنفسهم بها أَوَّلًا، بل وصل الأمر إلى ادِّعاء أن مَن يَشُكّ في ذلك يشك في الله -عَزَّ وَجَلَّ.

وتابع برهامى ، قائلا : أنه رغم مرور أكثر من 6 سنوات على اعتصام رابعة، لا يزال صعبًا أو مستحيلًا على القيادات الحالية التي فقدت بوصلتها بسبب غياب العلم الشرعي وغياب موازين الواقع الحقيقية، وخديعة أعداء الأُمَّة لهم في الغرب بأنهم مِن ورائهم ولن يتركوهم.

فيما اعترف عبود الزمر، القيادى بالجماعة الإسلامية، أن جماعة الإخوان الإرهابية لحقت الأضرار بهم سواء على مستوى الشباب والقيادات، وبغيرهم من شركاء الوطن من الأحزاب والقوى الوطنية الأخرى.

 ونصح عبود الزمر، عبر حسابه على تويتر، أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بضرورة استخلاص الدروس المستفادة من التجارب السابقة خلال الخمس سنوات الماضية والعمل على معالجتها ، مشددا على ضرورة احتواء الآراء الأخرى والرد عليها، مما يعنى انفراد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالتخطيط لسياساتهم والتى أثرت سلبيا على شباب، حيث وجود العديد من الانشقاقات بينهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة