" السياحة والمصايف بالإسكندرية" تناشد المصطافين بالابلاغ عن مخالفات الأسعار

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:24 م
" السياحة والمصايف بالإسكندرية"  تناشد المصطافين بالابلاغ عن مخالفات الأسعار اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية ، عن استمرار حملة " أعرف حقك " على الشواطئ ، وناشدت المصطافين الابلاغ عن أى مخالفة وتجاوز فى الأسعار.

جاء ذلك استكمالا لموجة المواجهات والحملات التي يتم  شنها ضد مظاهر الاستغلال والابتزاز التي قد يتعرض لها جمهور الشواطئ وبرغم من قرب انتهاء موسم الصيف ،إلا أنه كان لابد من توجيه رسالة قوية لمستأجري الشواطئ وأيضا لروادها.
 
وأشار بيان صادر اليوم إلى أن اللواء جمال رشاد  ، وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية يعاونه مديرإدارة السياحة والمراقب العام  للشواطئ ومجموعة كبيرة من مفتشي المتابعة والمصايف والسياحة وشباب الإدارة المركزية، قاموا  بالمرور علي شواطئ حي المنتزة أول والمنتزة ثاني حيث تتركز الشواطئ وتم توزيع منشورات توعية توضح تقسيمات الشواطئ والخدمات التي يحصل عليها المصطاف مقابل قيمة التذكرة التي يحصل عليها حيث يحصل مقابل التذكرة علي شمسية وكرسي وترابيزة واستعمال دورة المياه ولا يجب أن يتم ارغامه علي دفع الاكرامية لعامل الشماسي أو دفع اي مبالغ مقابل استعمال دورة المياه.
 
وأوضح فريق حملة أعرف حقك ،أن المنشورات مدون بها رقم الشكاوي ولينك صفحة الإدارة المركزية للاتصال بالإدارة في حالة التعرض لاي مخالفة.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة