الصحافة المغربية: وليد أزارو يواجه مصير حميد أحداد مع الزمالك

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:34 ص
الصحافة المغربية: وليد أزارو يواجه مصير حميد أحداد مع الزمالك وليد أزارو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، مادة دسمة للصحافة المغربية فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء.

وذكرت صحيفة "المنتخب" أن وليد أزارو يواجه حالياً نفس مصير مواطنه حميد أحداد مع الزمالك قبل انتقاله لصفوف الرجاء البيضاوى المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة، إن وليد أزارو الذى تطالب جماهير الأهلي برحيله بعد تحميله مسئولية الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، يسيطر الغموض على مستقبله مع القلعة الحمراء.

وأضافت الصحيفة، "حميد أحداد عاش نفس الجحيم فى الزمالك واختار العودة إلى الدوري المغربي من بوابة الرجاء البيضاوى معاراً، فهل يكرر وليد أزارو المشهد وينضم للوداد البيضاوى ويشكل ثنائياً هجومياً مرعباً مع أيوب الكعبى".

أما موقع "البطولة" فتناول علاقة وليد أزارو "المتوترة" مع النادي الأهلي، الذي يرغب فى التخلص من خدمات المهاجم الذى يتواجد حالياً فى المغرب حتى نهاية مشاركته مع منتخب "أسود الاطلس" بعدما تم استدعاؤه لقائمة مباراتى بوركينا فاسو والنيجر.

فى حين قال موقع "اليوم 24"، إن وليد أزارو لا يفصله عن مغادرة فريق الأهلي المصري سوى عرض رسمى من أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية التى عبرت عن رغبتها فى الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما عبر النادى المصرى عن رغبته فى تسريحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة