أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عامل بتهمة سرقة خزينة شركة فى مدينة نصر

الجمعة، 30 أغسطس 2019 10:57 م
حبس عامل بتهمة سرقة خزينة شركة فى مدينة نصر أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة أول مدينة نصر  بإحالة عامل للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة سرقة خزينة شركة بمدينة نصر. 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مدينة نصر اول، بتلقيه شكوى"محمد. ن. ا" 32 سنة مدير شركة  الكائنة بذات عنوان البلاغ، وقرر باكتشافه سرقة"181 ألف جنيه، 1500 دولار، 4500 ريال سعودى، 150 يورو"، من داخل خزينة الشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة. 
 
وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود أثار عنف بالخزينة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم  .
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص الكاميرات والعاملين والمترددين على الشركة محل البلاغ أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "ز. خ. ك"  19 سنة عامل بالشركة محل البلاغ ومقيم بقسم أول شبرا الخيمة قليوبية.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته  بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرا لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة فخطط لسرقتها وفى سبيل ذلك تمكن من الاستيلاء على المفتاح الأصلي للشركة والخزينة واصطناع نسخة منهما.                  
 
وعقب ذلك توجه لمقر الشركة عقب انصراف العاملين بها، وتمكن من الدخول والاستيلاء على المسروقات وأضاف بقيامه بإخفاء المسروقات بمسكنه الكائن مركز بني مزار / المنيا، وتم ضبط  كافة المبالغ  المالية المستولى عليها بمسكنه، وتحرر عن ذلك  ملحقاً للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة