خريطة التوك شو.. حلقات خاصة بمناسبة رأس السنة الهجرية.. ولقاء مع فضيلة مفتى الجمهورية.. توفيق عكاشة يناقش قمة التيكاد اليابانية.. وسهرة طربية مع ميادة الحناوى.. وفريق " بلاك تيما " مع منى الشاذلى

الجمعة، 30 أغسطس 2019 05:50 م
خريطة التوك شو.. حلقات خاصة بمناسبة رأس السنة الهجرية.. ولقاء مع فضيلة مفتى الجمهورية.. توفيق عكاشة يناقش قمة التيكاد اليابانية.. وسهرة طربية مع ميادة الحناوى.. وفريق " بلاك تيما  " مع منى الشاذلى مقدمو برامج التوك شو
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الجمعة، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، وفيما يلى أبرز ما تناقشه برامج التوك شو اليوم.

 

توفيق عكاشة يناقش قمة التيكاد

يواصل برنامج مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة الليلة الثامنة مساء، مناقشة الملفات التى تفرض نفسها على الساحة وتشغل الرأى العام المحلى والعالمى وفى مقدمتها الانتماء والوطنية التى تميز الشعب المصرى العظيم.

 

ويناقش الإعلامى توفيق عكاشة، أهمية ودلالات المشاركة المصرية فى القمة السابعة لمؤتمر "التيكاد" وهى قمة مؤتمر طوكيو الدولى السابع لتنمية أفريقيا، وهو مؤتمر يحظى بأهمية كبيرة لدى صناع القرار والقادة الأفارقة، حيث يسهم هذا التجمع في تنمية وتطور القارة السمراء، من خلال تسهيل وتعزيز الحوار السياسى رفيع المستوى بين القادة الأفارقة وشركاء التنمية بشأن القضايا المتعلقة بالنمو الاقتصادى، والتجارة والاستثمار، والتنمية المستدامة، والأمن الإنسانى، والسلم والاستقرار.

 

ميادة الحناوى ضيفة ON SET

يواصل برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، لقاءاته مع صناع مهرجان موازين المغربى، اليوم الجمعة.

ويجرى البرنامج لقاءً خاصًا مع المطربة ميادة الحناوى ، يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

 

حوار مع فضيلة المفتى

يستضيف الإعلامي حمدي رزق، فى حوار خاص بمناسبة ليلة رأس السنة الهجرية فضيلة مفتى الجمهورية الدكتور شوقي علام.

 

حلقة خاصة عن رأس السنة الهجرية

يستضيف خلال الحلقة الإعلامي محمود سعد ، بمناسبة رأس السنة الهجرية، الشيخ عبد السلام عبد المنصف من علماء دار الإفتاء المصرية.

 

بلاك تيما وفقرة غنائية

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، فرقة "بلاك تيما"، وذلك اليوم الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

يأتى الحوار بعد مرور 15 عامًا على تأسيس "بلاك تيما"، حيث يتحدث أعضاء الفرقة عن كواليس انطلاقهم وأبرز التحديات التى واجهتهم وكيف تغلبوا عليها، كما يقدمون عددًا من أبرز أغنياتهم، بالإضافة إلى أغنيات من الألبوم الجديد التى تعرض لأول مرة على شاشة التليفزيون.

يُجيب أعضاء الفريق خلال الحوار على العديد من الأسئلة بشأن أفكار الأغنيات التى قدموها، خاصةً أن التجربة كلها من جنوب مصر وخلقوا حالة غنائية بدون شبيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة