السفير جمال بيومى: السيسى حريص على دعم العلاقات بين القاهرة والعواصم العربية

السبت، 31 أغسطس 2019 09:38 م
السفير جمال بيومى: السيسى حريص على دعم العلاقات بين القاهرة والعواصم العربية السفير جمال بيومى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير جمال بيومي، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، إن مصر هى درع الأمة العربية، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، والأمير صباح الأحمد لديهم الكثير خلال المناقشات التى ستجري بينهما.
 
وأضاف جمال بيومي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، المذاع عبر فضائية الحياة، أن مصر تجمعها صداقة قديمة بالكويت منذ أن ولدت تلك الدولة، موضحاً أن الجيش المصري هو من فتح مدينة الكويت بعد الاحتلال العراقى.
 
وأشار رئيس اتحاد المستثمرين العرب، إلى أن مصر لديها جالية كبيرة جداً تعدادها يقارب تعداد السكان أنفسهم وهو مجال كبير لزيادة التآخي بين البلدين، مشيراً إلى أن الكويت مستثمر رئيسي وداعم للاقتصاد المصري في كل المجالات.
 
وأكمل السفير جمال بيومي، أن تبادل الآراء فيما يجري بمنطقة الخليج، ومناقشات كثيرة على الاجندة جديرة بالمناقشة، ومن مصلحة الدول العربية أن تناقش هذه الأمور، متابعاً: "مصر جديرة بما هى عليه وأكثر بحكم موقعها التاريخي".
 
وقال السفير جمال بيومي، إن الرئيس السيسى يحرص دائما على دعم العلاقات بين القاهرة والعواصم العربية، وأن مصر ترأست الاتحاد الإفريقى 3 مرات، ونحن وجه مقبول جداً فى القارة السمراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة