حبس حدث 4 أيام داخل دار رعاية بعد قتله طفله وإغتصابها بسوهاج

السبت، 31 أغسطس 2019 10:00 م
حبس حدث 4 أيام داخل دار رعاية بعد قتله طفله وإغتصابها بسوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالمنشاه إيداع ي . م . ت 15 سنة عامل ويقيم بدائرة مركز المنشاه محبوسا لمدة 4 أيام وذلك عقب قيامه بقتل طفله تبلغ من العمر 6 سنوات والتعدى عليها جنسيا داخل الزراعات بذات الناحية.

ترجع الواقعة عقب تمكن ضباط إدارة المباحث الجنائية بسوهاج برئاسة العميد عبدالحميد أبوموسى مدير الإدارة من كشف غموض  عثور الأهالى على جثة طفلة فى السادسة من العمر داخل زراعات الذرة عليها أثار دماء بالرأس وخنق من الرقبة بإستخدام بنطال كانت ترتديه وقت وقوع الحادث حيث تبن أن وراء الواقعة عامل يبلغ من العمر 15 عاما.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج  قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاه يفيد بورود بلاغ من الأهالى يفيد عثورهم على طفلة صغيرة جثة هامدة داخل الزراعات بناحية قرية السقريه دائرة المركز وتم التعرف عليها أنها من أطفال المنطقة.

وعلى الفور ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام كريم رئيس مباحث المنشاه وتم الإنتقال لمكان الواقعة.

وتبين من خلال معاينة فريق البحث أن الطفلة تدعى ج . ه 6 سنوات وتقيم بدائرة المركز وتبين أن الجثة مسجاه على الأرض وبها أثار دماء بالرأس وملفوف حول رقبتها البنطال الذى كانت ترتديه مما يؤكد تعرضها للخنق.

تم إخطار النيابة العامة التى أنتقلت للمعاينة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى تحت تصرف النيابة وطلبت إنتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاه وتكليف إدارة البحث بالتحرى فى الواقعة وسرعة ضبط الجانى.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام تم وضع خطة بحث هادفه لكشف غموض الواقعة كان من أهم بنودها حصر خلافات أهلية المجنى عليها وتجنيد المصادر السرية بالمنطقة وحصر الغرباء المترددين على المنطقة والمعروف عنهم إرتكاب مثل تلك الوقائع والتوصل إلى أخر شاهد رؤية للطفلة.

وتوصلت جهود ضباط إدارة البحث والتى قادها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية أن وراء إرتكاب الواقعة ي . م . ت 15 سنة عامل بمخزن للطوب البلوك الأبيض تم ضبطه وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة تفصيلا حيث أوضح أنه شاهد المجنى عليها عائده من منزل جدها فى طريقها لمنزل والدها شاهدها فأنتظرها حتى إقتربت من الزراعات وقام بالتعدى عليها بإستخدام طوبه فأغمى عليها وقام بسحبها داخل زراعات الذرة.

وعقب ذلك قام نزع البنطال الخاص بها وخنقها بإستخدامه حتى فارقت الحياه ثم تعدى عليها جنسيا وعقب الإنتهاء من إرتكاب فعلته قام بالتعدى عليها مرة أخرى مستخدما فى ذلك حجر من البلوك الأبيض لضمان عدم فضح أمره وعاد للعمل كأن شيئا لم يكن، وتم تحرير محضرا بالواقعة بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة