أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 6.. غدا العمل رسميا بالتأمين الصحى الشامل ببورسعيد باشتراك 400 ألف مواطن

السبت، 31 أغسطس 2019 06:00 م
موجز 6.. غدا العمل رسميا بالتأمين الصحى الشامل ببورسعيد باشتراك 400 ألف مواطن التأمين الصحى الشامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار  الهامة فى مقدمتها انطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة فى محافظة بورسعيد رسميًا غدًا الأحد الأول من سبتمبر

 

صور.. غدًا الانطلاق الرسمى للتأمين الصحى الشامل الجديد ببورسعيد.. 7 مستشفيات و22 وحدة صحية لخدمة المرضى.. تسجيل 400 ألف مواطن بالمنظومة الجديدة وتذاكر رقمية لانتظار المرضى.. "الغضبان": جاهزون للتدشين الرسمى

تنطلق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة فى محافظة بورسعيد رسميًا غدًا الأحد الأول من سبتمبر، ليكتمل أداء هيئات إدارة المنظومة لتوفير الخدمات العلاجية الطبية لـ920 ألف مواطن فى المحافظة.

 

الرئيس فى الكويت بعد 7 أيام من المشاركة الناجحة بـ"السبع الكبار" و"التيكاد".. مباحثات بين السيسى و"صباح الأحمد" تتناول الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.. ونشاط بارز خلال زيارته اليابان

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسى، زيارة ناجحة إلى مدينة يوكوهاما اليابانية التى بدأها الاثنين، متو جهاً إلى دولة الكويت لإجراء مباحثات مع أمير الكويت صباح الأحمد وكبار المسئولين هناك.

 

محافظ القاهرة: معرض بكل حى لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مناسبة.. صور

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عددا من معارض بيع الأدوات المدرسية والتى تقيمها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة والمنتشرة بجميع إحياء القاهرة لتوفير مستلزمات الدراسة من أدوات مدرسية، وكذلك أحذية وأزياء مدرسية ورياضية بأسعار مناسبة بتخفيضات كبرى عن مثيلاتها بالأسواق .

 

جدل فى سوق الذهب بسبب مستقبل أسعار المعدن النفيس فى مصر.. شعبة المعادن الثمينة: لا يمكن التنبؤ بمستقبل الذهب والسعر انخفض 20 دولارا فى يومين.. هبوط حاد فى المبيعات بمحافظات الجمهورية وتراجع الجرام 8 جنيهات

حالة كبيرة من الجدل شهدها سوق الصاغة فى مصر، بعد الأحاديث المتواترة التى صدرت من بعض تجار المعدن النفيس، بشأن صعود جرام الذهب إلى 800 أو 1000 جنيه للجرام، الأمر الذى دفع شعبة المعادن النفيس لإصدار بيان تنفى فيه هذه التوقعات، كما وصفتها بأنها تصيب السوق بمزيد من الركود.

 

زبال لكل 300 شقة.. "الزبالين" تعد قاعدة بيانات للقضاء على القمامة بالقاهرة

قال شحاتة المقدس، نقيب الزبالين بالقاهرة الكُبرى، إن عادل حسن، أحد شباب جامعى القمامة، حاصل على مؤهل فوق المتوسط، أعد خطة بعنوان "الحى النموذجى"، لتحويل أحياء المحافظة إلى أخرى صديقة للبيئة، وحل مشكلة النظافة.

 

مكتب التنسيق على مشارف الانتهاء من توزيع طلاب الثانوية العامة.. 110 آلاف طالب يسجلون رغباتهم بالمرحلة الثالثة.. 170 ألفا ينهون تنسيقهم بالشهادات الفنية.. السيد عطا: لا توجد فرصة ثانية لإعادة إدخال الرغبات

بدأت معامل الحاسب الآلى المسئولة عن التنسيق بجامعات الجمهورية، تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الشهادات الفنية على موقع التنسيق الإلكترونى، إذ يقوم على الخدمة مجموعة من الموظفين المدربين على العملية مجانا بشكل كامل للطلاب، ويتلقى هؤلاء الموظفون العديد من الاستفسارات من طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق والشهادات الفنية.

 

"التضامن" تبدأ صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلية غدًا

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعى رؤساء صندوقى التامين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر اعتباراً من غد الأحد لـ 4 .9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 14 مليار جنيه، مؤكده على ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة .

 

استشهاد أمين الشرطة المصاب بالزمالك عقب اعتداء مهتز نفسيا عليه

استشهد أمين الشرطة متأثرًا عقب نجاحه رغم إصابته فى ضبط مهتز نفسيًا قام بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين" أثناء تواجده بمحل خدمته بمنطقة الزمالك، وذلك متأثرا بإصابته عقب نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

 

أسعار الدواجن تنخفض لأقل سعر هذا العام وتسجل 17 جنيها للكيلو.. شعبة الثروة الداجنة: ضعف الإقبال وارتفاع الإنتاج لأكثر من مليار دجاجة سنويا أهم أسباب التراجع.. وسعر البيع للمستهلك لا يزيد عن 21 جنيها

واصلت أسعار الدواجن تراجعها منذ عيد الأضحى المبارك وحتى الأن حيث انخفضت أسعارها لأدنى مستوى لها هذا العام داخل المزارع المختلفة وذلك بسبب ضعف الإقبال عليها وزيادة المعروض فى السوق.

 

الاجازات الرسمية لعام 2019 .. اعرف الإجازات المتبقية باليوم والتاريخ

مع قرب انتهاء عام 2019، ينشر "اليوم السابع" لقرائه قائمة بالإجازات الرسمية المتبقية حتى نهاية العام الجارى.

 

المال والبنون زينة الحياة الدنيا.. تجميد البويضات للإنجاب فى سن متأخرة.. إعلان فتاة مصرية إجراء العملية يثير الجدل من جديد.. حالات كثيرة يمكن فيها اللجوء للعملية.. ومدة الحفظ تتراوح من 10 إلى 55 سنة

أثارت فتاة مصرية الجدل بعد نشرها فيديو على صفحتها على فيس بوك تعلن أنها قررت تجميد بويضاتها لعدم وجود الزوج المناسب بعد، لذا قررت الفتاة ريم مهنا، أن تجمد بويضاتها خوفاً من أن تفوتها فرصة إنجاب طفل إذا لم تتزوج أو حتى إذا تزوجت فى سن أكبر، وفى التقرير التالى نتعرف على تجميد البويضات وكل المعلومات المتعلقة به من خلال الإجابة على كل التساؤلات التى ترغب فى معرفتها.

 

هيئة الانتخابات التونسية تعلن عن قائمة نهائية لمرشحى الرئاسة تضم 26 مرشحا

أعلنت هيئة الانتخابات التونسية، عن قائمة نهائية للمرشحين المحتملين لرئاسة تونس، خلال الانتخابات المزمع إقامتها منتصف شهر سبتمبر المقبل، حيث ضمت القائمة 26 مرشحا لرئاسة تونس.

 

بعد 18 عامًا.. تحديد موعد محاكمة مهندس هجمات 11 سبتمبر فى 2021

بعد 18 عاما من الهجمات الإرهابية الوحشية التى غيرت ملامح السياسة الأمريكية، أخيرًا تم تحديد موعد محاكمة خالد شيخ محمد، الإرهابى المتهم بتدبير هجمات 11 سبتمبر 2001 التى أسفرت عن مقتل نحو 3 آلاف شخص فى الولايات المتحدة.

 

إسراء غريب "صوت يبحث عن قاتله".. لغز موت الفتاة الفلسطينية يهز مواقع التواصل.. تسريبات صوتية قبل وفاتها تشير إلى قتل أسرتها لها بسبب "قضية شرف".. الأسرة تنفى التهم وتعد بكشف الحقيقة.. وحقوقيات فلسطين ينتفضن

"أنا بنت متربية ومبعملش شىء من ورا أبويا".. بهذه الكلمات دافعت الفتاة إسراء غريب ابنة بلدة بيت ساحور فى فلسطين، فى مقطع صوتى منسوب لها ومنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى عن نفسها قبل وفاتها بفترة قصيرة، وبعد إعلان وفاة الفتاة انتشر المقطع الصوتى بشكل واسع، مصحوبا باتهام وجهه رواد مواقع التواصل الاجتماعى وجمعيات حقوقية فى فلسطين، للأسرة بقتل الفتاة بسبب "واقعة شرف".

 

الأرصاد: غدا طقس حار رطب بالوجه البحرى والقاهرة والعظمى بالعاصمة 36 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

خطبة أحمد الشيخ تتحول إلى "وصلة ردح" على السوشيال ميديا بسبب النفقة.. طليقة اللاعب تطالبه بنفقة ابنته.. ونجم الكرة: للأسف أم بنتى.. ولا دينى ولا تربيتى تسمح لى بالرد.. وبدفع5 آلاف جنيه فى الشهر وكله بالمستندات

يبدو أن إعلان نجم الأهلى أحمد الشيخ خطبته تسبب فى أزمة على الشوشيال ميديا، وسط تعاطف بعض متابعيه مع طليقته السابقة دينا وأم ابنته مكة.

 

الأهلى يعلن تعيين رينيه فايلر مديراً فنياً لفريق الكرة.. 3 مساعدين لمعاونة المدرب السويسرى.. البصمة والشخصية والطموح سر اختيار الخواجة.. والأحمر يكشف أسرار فشل المفاوضات مع سباليتى ومانو

أعلنت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وبعد العرض على محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الإدارة، التعاقد مع رينيه فايلر لتدريب الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، ويعاونه ثلاثة مساعدين، وقد ينضم اليهم محلل أداء فى وقت لاحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة