اشتباكات بين جماهير ليفربول ومان سيتي في مترو أنفاق لندن.. فيديو

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:54 م
اشتباكات بين جماهير ليفربول ومان سيتي في مترو أنفاق لندن.. فيديو ليفربول ضد مان سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد مترو أنفاق لندن اشتباكات عنيفة بين جماهير ليفربول ومانشستر سيتي على هامش المباراة التي جمعت بين الفريقين الاحد بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".

وأظهر مقطع فيديو، نشوب تشابك بالايدي بين جماهير ليفربول ومانشستر سيتي على هامش المباراة التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول جاء كالتالي، برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي فجاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

وافتقد ليفربول فى مباراة الدرع الخيرية لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتدريبات الاثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التى استمرت 16 يوماً بناءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب جيمس ميلنر للإصابة.

وأدار مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه كلاً من، شون ماسي إليس ودان كوك، والحكم الرابع ستيوارت أتويل، أما حكم الفيديو فهو أنتوني تايلور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة