أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة اليزابيث تتألق باللون الأحمر البراق خلال إجازتها الصيفية

الأحد، 04 أغسطس 2019 08:30 م
الملكة اليزابيث تتألق باللون الأحمر البراق خلال إجازتها الصيفية الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الملكة مسترخية عندما غادرت الكنيسة، اليوم الأحد، فى اليوم الثانى من عطلتها الصيفية، إذ تقضى عطلتها الصيفية فى بالمورال فى اسكتلندا.

وحضرت الملكة خدمات الكنيسة اليوم الأحد، متحدية الطقس السئ، فى "كريسى كيرك"، فى بالمورال باسكتلندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت الملكة اليزابيث قبعة حمراء وسترة حمراء اللون، أثناء حضورها الخدمة في المرتفعات الاسكتلندية، حيث من المتوقع أن تبقى لمدة شهرين، لقضاء إجازة صيفية.

القلعة الاسكتلندية
القلعة الاسكتلندية

 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وهي تقيم في منزل حجري مكون من سبع غرف نوم في مزرعتها، كريجوان لودج، بينما قلعة بالمورال مفتوحة للسياح حتى أغسطس.

ومن المتوقع أن تنضم ميجان ماركل، إلى الملكة اليزابيث للحضور فى قلعتها الأسكتلندية،  واعتقد البعض أن الملكة دعت ميجان لزيارتها برفقة الطفل آرتشي هاريسون، ويُعتقد أن هدف الملكة هو إجراء "دردشة هادئة" مع زوجة حفيدها الأمير هارى.

الملكة
الملكة

في حديثه إلى "ذا صن"، قال الخبير الملكي فيل دامباير: "قد تكون هذه فرصة جيدة، وليس تقييمًا لها، ولكن دردشة هادئة بعيدًا عن الحشود المجهولة حول كيفية تفكيرها، أعتقد أنه في لحظات هادئة ومشي هادئ بجانب النهر، قد يكون للملكة بعض النصائح لها".

وأضاف: "أنا متأكد من أنه يجب أن تكون هناك أشياء ربما تعتقد أنها يمكن القيام بها بشكل أفضل، لذلك أنا متأكد من أنها ستقدم لها بعض النصائح، خاصة إذا طلبت ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة