برشلونة ضد ارسنال.. محمد الننى خارج قائمة الجانرز

الأحد، 04 أغسطس 2019 02:28 م
برشلونة ضد ارسنال.. محمد الننى خارج قائمة الجانرز محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، 21 لاعباً لمواجهة برشلونة الإسبانى فى الثامنة مساء اليوم على ملعب "كامب نو"، فى بطولة كأس "جوهان جامبر" الودية.

وذكر الموقع الرسمي لنادى أرسنال أن اللاعب المصرى محمد الننى خارج قائمة الفريق اللندنى فى مباراة اليوم، وجاءت القائمة كالتالي..

قائمة ارسنال
قائمة ارسنال

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل محمد الننى مع نادى أرسنال، فى الوقت الذى يستعد فيه الجميع لانطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وبالتحديد فى التاسع من أغسطس الجارى.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

ويبدو أن محمد الننى خرج من حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى، الذى استبعده من المشاركة فى معظم مباريات "الجانرز" الموسم الماضى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

جدير بالذكر أن محمد الننى انتظم في تدريبات أرسنال الخميس الماضي، عقب انتهاء العطلة الصيفية بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو وإلى 19 يوليو الماضيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة