تقارير: عمرو وردة يدرس فسخ تعاقده مع باوك اليونانى

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:41 ص
تقارير: عمرو وردة يدرس فسخ تعاقده مع باوك اليونانى عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية أن عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، يدرس فسخ تعاقده مع نادى باوك اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "sportdog"، إن عمرو وردة، الذى ينتهى تعاقده مع باوك فى يونيو 2020 ، يدرس طلب إنهاء تعاقده مبكراً مع النادى اليونانى، بعدما تأكد خروجه من حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق.

وأضافت الصحيفة أن عمرو وردة يرى أن إنهاء تعاقده مع باوك اليونانى سيمنحه الفرصة للتفاوض مع الاندية التى ترغب فى التعاقد معه.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة باوك ترفض فسخ التعاقد مع عمرو وردة، على الرغم من خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة ابيل فيريرا، خشية انضمام اللاعب لأحد أندية المقدمة فى اليونان على غرار أولمبياكوس وباناثينايكوس.

وزعمت إذاعة "أرينا اف ام" اليونانية فى وقت سابق أن ثلاثة أندية مصرية أبدت رغبتها فى التعاقد مع عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الإذاعة اليونانية، إن أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز ترغب فى التعاقد مع عمرو وردة، فى الوقت الذى يسعى فيه نادى باوك للتخلص من خدمات اللاعب فى أقرب وقت، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة أبيل فيريرا.

وكانت تقارير صحفية يونانية أشارت، فى وقت سابق، إلى أن إدارة باوك قررت الاستغناء عن عمرو وردة، وتبحث عن نادٍ لشرائه نهائيًا، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى مؤخرًا بسبب الأزمة التى تعرض لها فى معسكر الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية وتسببت فى استبعاده قبل عودته مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة