أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز لـ"اليوم السابع": مبهورة بالحضارة الفرعونية وحلم أولادى زيارة الأهرامات.. وصفحة مزيفة على إنستجرام ورطتنى مع العرب.. ومنظم حفلها: هدفنا الترويج للسياحة وأعدكم بشو عالمى والدخول "كاجوال"

الأحد، 04 أغسطس 2019 03:27 م
جينيفر لوبيز لـ"اليوم السابع": مبهورة بالحضارة الفرعونية وحلم أولادى زيارة الأهرامات.. وصفحة مزيفة على إنستجرام ورطتنى مع العرب.. ومنظم حفلها: هدفنا الترويج للسياحة وأعدكم بشو عالمى والدخول "كاجوال"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن  حفل النجمة العالمية "جينفير لوبيز" بمصر، والتى حققت نجاح على مستوى العالم جعل منها أسطورة على مستوى الغناء وحتى التمثيل وتصميم الأزياء أيضا، فهى فنانة شاملة كونت قعدة جماهيرية كبيرة فى مصر و الشرق الأوسط.

وستشهد مدينة "العلمين" حفلا عملاقا بمواصفات تكنولوجية وإمكانيات عالمية تليق باسم مصر بهدف الترويج للسياحة بشكل جديد ومختلف يبعث صورة حقيقة عن مصر للعالم.

وقبل انطلاق الحفل المقرر إقامته فى يوم الجمعة القادم الموافق 9 من الشهر الحالى، أجرت اليوم السابع حوارا مع النجمة العالمية " جينفير لوبيز" ومع منظم الحفل للتطرق إلى كواليس الشو والإمكانيات المستخدمة به.

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.53.29 PM
 

وعندما سئلت " جى لو" عن شعورها وهى بأحضان الحضارة المصرية قالت:

أنا موهومة جدا بالحضارة المصرية منذ طفولتى وقبل انطلاقى فى عالم الفن والغناء وقرأت كثيراً عن هذا التاريخ العملاق، ولكن لم تسنح لى الفرصة أن أزور مصر وهذا كان من أهم الدوافع التى جعلتنى أوافق على إقامة حفل  بمصر على الرغم أن الدعوة لها جائت بالتزامن مع عروض كثيرة ربما كانت بمقابل مضاعف، لكن شغفى لهذه الحضارة هو الذى جعلنى أوافق فورا خاصة بعد علمى أن كافة الإجراءات الأمنية والتجهيزات موفرة وتعاملى مع شركة كبيرة أعلم جيداً إمكانياتها.

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.53.30 PM
 

وعن جمهورها و متابعيها من العالم العربى قالت

أعلم أن لى شعبية كبيرة فى العالم العربى خاصة مصر، وهذا يقاس ويظهر بشكل واضح من خلال صفحاتى وحساباتى الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة " انستجرام" الذى اشعر من خلاله بمدى شعبيتى فى هذه المنطقة، لذلك فأنا فرحة جداً أننى سأحتك بشكل مباشر بهذا الجمهور الذى طالما تابعته من خلال العالم الافتراضى جاء اليوم لانتقل إلى العالم الواقعى وأوعدهم أن نقدم " شو" كبير لن ينسوه أبدا.

WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.53.40 PM (1)
هل ستكون زيارة " جى لو " إلى مصر برفقة عائلتها؟

نعم ستكون زيارة عائلية وسأصطحب  أولادى معى، فأولادى هم فى الأساس من أهم الأسباب التى دفعتنى للمجىء إلى مصر، فهم دائما يتابعون الفيديوهات على السوشيال ميديا ويرون الحضارة والأماكن السياحية ويرغبون فى المجيء إلى مصر، وعندما أتت لى الدعوة وافقت سريعا لأنني أعلم أنهم يرغبون بشدة إلى زيارة البلد وخاصة الأهرامات التى يشاهدوها فى الأفلام والتلفاز.

WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.53.40 PM (2)
 

لماذا حددت موقعك فى صورة إنستجرام " إسرائيل" وأغضبتى العرب؟

لم أنشر أى صور لى واكتب عليها اننى فى إسرائيل، وكل ما حدث مزيف تماماً، لأن هذا الحساب الذى نشر تلك الصورة المحدد عليها الموقع ليس الحساب الرسمى لى، وحسابى الرسمى الموثق اسمه " jlo" ، ومع ذلك بمجرد شعورى أن هذه الصورة أثارت غضب معجبيى من العرب نشرت صور على حسابى الأصلى وخلفى القدس وكتبت أنه مكان حبيب إلى قلبى"

WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.53.39 PM (2)
 
WhatsApp Image 2019-08-04 at 3.04.06 PM

 
WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.53.39 PM
 

وعن زيارتها للأهرامات قالت:

سأصل إلى مصر فى يوم الحفل لذلك لن استطيع الذهاب مباشرا إلى الاهرامات، لكن فى اليوم التالى للحفل سأزور المكان الذى يحلم به أولادى .

WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.53.39 PM (1)
 

 

وعن الجانب التأمينى والتنظيمى للحفل قال" ربيع مقبل" CEO VENTURE LIFESTYLE

فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع : أعدكم بأكبر حفل فى مصر على الجانب الفنى والإمكانيات والتجهيزات وعلى الجانب الخدمى والتنظيمى والتأمينى.

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.53.30 PM (1)
 

وعندما سئل عن إمكانيات التنظيم والتأمين فى مدينة العالمين قال

 

عندما قررنا أن نقيم حفل بمصر كان علينا أن نضع فى الاعتبار الجانب التنظيمى والأمنى الذى يليق باسم مصر وباسم الفنانة العالمية وباسم الشركة المنظمة، وفعلا وجدنا اهتمام كبير جدا من الجهات المعنية بالدولة ومن الحكومة المصرية وتوفير كافة الاجراءات اللازمة لتأمين الحفل بالكامل،

 ولم ينتهى الأمر عند هذا الحد، فاستعنا بشركات تأمين وتنظيم عالمية، وذلك بهدف رفع كفاءة التأمين وتسهيل وتنظيم الطرق المؤدية إلى مدينة العالمينوالتنظيم الداخلى بالمدينة، حفاظا على سلامة الناس وأمنها وتوفير سبل الراحة لانجاح هذه الفعاليات العملاقة التى يمكننى بوصفها أنها ستكون الأكبر والأهم .

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.59.17 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.59.56 PM (1)
 

وعن الأمكانيات الفنية وتحضيرات المسرح قال ربيع:

ستجهز هذه الحفلة بمستوى عالمى وبأجهزة تكنولوجية حديثة على مستوى الإضاءة والهندسة الصوتية ، و " الفاير وورك" وبالنسبة للمسرح، ننوى أن يكون أكبر مسرح فى مصر، مجهز بإمكانيات صعود وهبوط ليساعد على تنفيذ الشو بشكل احترافى ينافس حفلات " جى لو" وغيرها من النجوم فى العالم .

 

لماذا اختارت " جى لو " إقامة هذا الحفل العملاق بالعلمين؟

أعلم كثيرا بالقاعدة الجماهيرية العملاقة التى تمتلكها " جى لو" بمصر والعالم العربى، لذلك كان التحدى الأكبر أن ادعوا هذه النجمة إلى أول حفل لها بمصر لتحتك بجمهورها بشكل مباشر، ومن جانب أخر كان اختيار العلمين بهدف وطنى وهو الترويج السياحى لها على المستوى الخاص وبشكل عام الترويج لمصر وبعث رسالة إلى العالم بان مصر كانت ومازالت بلد الأمن والأمن، وكل ما اتمناه أن نحقق هدفنا وتكون هذه الحفلة فارقة فى مستقبل مصر السياحى وبداية لسلسلة حفلات لنجوم العالم فى مصر.

 

WhatsApp Image 2019-08-04 at 12.59.56 PM
 

ما هى مواعيد الحفل والملابس الملائمة لها؟

سنبدأ استقبال الناس فى الساعة الرابعة عصراً ولكن ستصعد جى لو إلى المسرح فى تمام الساعة 7 مساء، ومن المقرر أن يستغرق الشو حوالى ساعتين ونصف، وتنتهى فعاليات الحفل بالكامل فى تمام الساعة العاشرة مساء.

وأضاف: بالنسبة للملابس المناسبة لأجواء الحفل هى " الكاجوال" يجب ان نبتعد تماما عن كل ما هو كلاسيكية لأن الحفل على الرمال ولا يليق بها الكعب العالى أو الأحذية الكلاسيكية وكلما كانت أبسط كلما كانت أفضل.

 

WhatsApp Image 2019-08-04 at 2.54.41 PM
 

 

وعن مفاجآت الحفل قال:

سيكون هناك مجموعة ضخمة جدا وستكون هناك غرف مثل " الليفينج روم" لمتابعة الحفل بشكل مريح فضلا عن مجموعة من التقنيات المبهرة التى ستحدث فى مصر لأول مرة، وستكون هذه الحفلة انطلاقة لحدث مهم جدا فى مصر خلال 3 أشهر لن أكشف عنه حاليا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

RAFEEK

مصر مبهرة على مر العصور

وهو فيه حد ما ينبهرش بمصر وعظمة مصر ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة