5 مواهب شابة تنتظر التألق فى الدورى الإسبانى موسم 2019 - 2020.. جواو فيليكس الأغلى بـ126 مليون يورو إلى أتلتيكو مدريد.. الريال يراهن على يوفيتش و"ميسي اليابان" لاستعادة الأمجاد.. ودى يونج مفاجأة برشلونة

الإثنين، 05 أغسطس 2019 02:00 م
5 مواهب شابة تنتظر التألق فى الدورى الإسبانى موسم 2019 - 2020.. جواو فيليكس الأغلى بـ126 مليون يورو إلى أتلتيكو مدريد.. الريال يراهن على يوفيتش و"ميسي اليابان" لاستعادة الأمجاد.. ودى يونج مفاجأة برشلونة دي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب الدورى الإسبانى فى الموسم الجديد  2019 / 2020 المقرر انطلاقه 16 أغسطس، على تواجد عدد من المواهب الشابة التى تنتظرها الجماهير لصنع الفارق لأنديتها طوال مشوار المسابقة.

ويرصد "اليوم السابع" 5 مواهب شابة تنتظرها جماهير الدورى الإسبانى فى الموسم الجديد..

فرانكى دى يونج (22 عاماً)
 

دي يونج
دي يونج

نجم وسط برشلونة الجديد انضم إلى صفوف الفريق الكتالونى من أياكس خلال انتقالات صيف 2019 مقابل 75 مليون يورو، وذلك عقب موسم مميز مع ناديه الهولندى، وتوج بلقب الدورى المحلى الموسم المنتهى وكان له دور كبير فى تأهل فريقه إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا قبل الخروج ضد توتنهام.

ويمتلك دى يونج مواصفات رائعة فى مركز خط الوسط، حيث التمرير الدقيق والسرعة فى نقل الفريق من مرحلة الهجوم إلى الدفاع.

 

جواو فيليكس ( 19 عاماً)
 

فيليكس
فيليكس

جناح أتلتيكو مدريد الأسبانى انتقل إلى صفوف الروخى بلانكوس هذا الصيف مقابل 126 مليون يورو، وفقاً للتقارير الإسبانية التى تحدث عن الصفقة، ويلقب فيليكس برونالدو الجديد فى البرتغال، نظراً لإمكانياته البدنية والفنية الرائعة والقدرة على المراوغة وزيادة القوة الهجومية.

ويعد جواو فيليكس من أبرز مواهب القارة الأوروبية فى الوقت الحالى، وسعت عدد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معه، وعلى رأسها مانشستر سيتى الإنجليزى، لكن اللاعب فضل الانضمام إلى أتلتيكو مدريد.

 

لوكا يوفيتش ( 21 عاماً)
 

يوفيتش
يوفيتش

مهاجم ريال مدريد الجديد القادم من فرانكفورت الألمانى، ويتمتع اللاعب الصربى بإمكانيات هجومية فائقة وقدرات بدنية تساعده على قيادة هجوم الملكى مع الفرنسى كريم بنزيما.

وقدم الصربى لوكا يوفيتش موسماً أكثر من رائع مع فرانكفورت الموسم الماضى، وأحرز 27 هدفاً مع فريقه بكافة المسابقات.

 

تاكيفوسا كوبو (18 عاماً)
 

كوبو
كوبو

نجح ريال مدريد فى التفوق على منافسه التقليدى برشلونة بحسم صفقة كوبو الملقب بـ "ميسي اليابان" من فريق طوكيو خلال الصيف الجارى، وهى الصفقة التى أثارت جدلاً كبيراً فى الوسط الرياضى الإسبانى.

كوبو البالغ من العمر 18 عامًا، اختار الانضمام إلى صفوف ريال مدريد عوضًا عن خيارات كثيرة فى أوروبا وعلى رأسها برشلونة، وجاءت رغبته واضحة بخوض تجربة جديدة مع النادى الملكي.

ويتلخص دور كوبو فى الملعب بمركز الوسط الهجومى، ويتمتع برؤية متميزة للعب ويرواغ ببراعة ويسدد الأهداف.

قررت إدارة ريال مدريد ضم كوبو إلى الكاستيا تمهيداً لتصعيده إلى الفريق الأول، لكن بعد إصابة ماركو أسينسيو قد يتم إدراجه بقائمة الفرنسى زين الدين زيدان فى الموسم الجديد.

فينيسيوس جونيور ( 19 عاماً)
 

فينيسيوس
فينيسيوس

واحد من المواهب الشابة الهجومية فى العالم وليس الدورى الإسبانى فقط، كان له دور كبير مع ريال مدريد فى الموسم الماضى، حيث شارك فى 36 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 7 أهداف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

وعلى الرغم من التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسى، لكن بالتأكيد سيعول عليه الفرنسى زين الدين زيدان فى تشكيل ريال مدريد بالموسم القادم لموهبته الفردية التى يمتاز بها دائماً اللاعبين البرازيليين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة