أندية السعودية تكتسح الإمارات فى تاريخ مواجهات ثمن نهائي آسيا

الإثنين، 05 أغسطس 2019 04:50 م
أندية السعودية تكتسح الإمارات فى تاريخ مواجهات ثمن نهائي آسيا النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي في الثامنة مساء اليوم بملعب "الملك فهد" الدولي، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويشهد تاريخ مواجهات الأندية السعودية والإماراتية في دور الـ16 بمسابقة دوري آسيا تفوقًا كاسحًا لأندية المملكة.

وذكر موقع "دوري بلس" السعودي، أن الأندية السعودية نجحت في إقصاء نظيرتها الإماراتية على مدار تاريخ المواجهات التي جمعت أندية البلدين في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وأضاف: "واجه الأهلي السعودي الجزيرة الإماراتي في مايو 2012 وتعادلا 3-3 قبل أن يكسب الأهلي السعودي المباراة بركلات الترجيح، وفي مايو 2012 التقى الهلال مع بني ياس الإماراتي في دور الـ16 وفاز الهلال بنتيجة ثقيلة 7-1".

تابع: "اللقاء الثالث بين الأندية السعودية والإماراتية في دور الـ16 من دوري الأبطال كان في مايو 2017 وجمع الأهلي السعودي بشباب الأهلي دبي وتعادل الفريقان ذهابا 1-1، قبل أن يكسب الأهلي السعودي مباراة الإياب 3-1 ويتأهل لربع النهائي".

ويسعى الفريق الإماراتى لتحقيق نتيجة إيجابية فى الذهاب تزيد من فرصة فى التأهل لدور الثمانية، قبل مواجهة الإياب التى يخوضها على استاد "آل نهيان" بنادي الوحدة، الإثنين المقبل، فيما يتسلح النصر السعودى بعاملى الأرض والجمهور للخروج بانتصار كبير.

وكان النصر تأهل إلى دور الـ 16 فى المسابقة الآسيوية بعد أن احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى، حيث حصد 10 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمتين.

فى المقابل، حجز الوحدة الإماراتى مقعده فى ثمن النهائى، بعدما تربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بعد أن خاض 6 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل في مباراة وتلقى هزيمة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة