تحرير 55 مخالفة تموينية وإزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة بالمنيا

الإثنين، 05 أغسطس 2019 02:49 م
تحرير 55 مخالفة تموينية وإزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة بالمنيا حمله تموينيه - أرشيفية
المنيا : فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بـدائرة المركز بالتعاون مع الجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لمراقبة الحالة التموينية بالمركز وتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والبدالين التموينيين والتأكد من مدى التزامهم بالقرارات والقوانين المنظمة لذلك.

قال المهندس على غلاب رئيس المركز إن الحملة تكونت من إدارة تموين ديرمواس ومفتشى التموين، حيث تم تحرير 55 مخالفة تموينية متنوعة ما بين (عدم نظافة أدوات العجن ـ وجود نقص فى الوزن ـ عدم مطابقة المواصفات- عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل –عدم وجود ماكينة صرف – عدم إعطاء بون صرف للمواطن – تجميع بطاقات صرف خبز – عدم وجود ميزان حساس – مبيعات وهمية)، لافتاً انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

من جانب آخر واصلت المحافظة جهودها فى تنفيذ الموجة الثالثة عشر من حملات استرداد أراضى الدولة وحفظ "حق الشعب" فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون فى أملاك الدولة والتصدى بكل حسم.

وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز بنى مزار تمكنت من خلال الحملة التى نظمتها بالتعاون مع الجهات المعنية من إزالة واسترداد 22 حالة تعد على أملاك دولة منها: 18 حالة تعد بالبناء على مساحه 6760 مترا مربعا و4 حالات استرداد أرض أملاك دولة على مساحه 1513 فدانا بقرية بنى صامت التابعة للمركز.

وأشاد المحافظ بالدور التى تقوم به كافة أجهزة المحافظة وتعاون رؤساء الوحدات المحلية فى تنفيذ تلك الحملات بالتصدى بكل حسم وردع المخالفين، واسترداد أراضى أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة