صور.. محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر ويتابع إجراءات التراخيص

الإثنين، 05 أغسطس 2019 12:31 م
صور.. محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر ويتابع إجراءات التراخيص محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر
المنيا-فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، مبنى مشروع المحاجر التابع لديوان عام المحافظة، بمنطقة أبو فيلو، حيث يختص المبنى بالعمل الفني والإداري ومنح التراخيص لتشغيل المحاجر، وتخصيص المساحات والمراقبة عليها.

 

وتابع المحافظ خلال لقائه، اللواء مصطفى درويش، مدير مشروع المحاجر، والدكتور علاء الدين محمد، مدير إدارة المحاجر، اجراءات العمل داخل المبنى، حيث وجه بتيسير الإجراءات اللازمة لاستصدار التراخيص الخاصة بالمحاجر وفقا  لقانون الثروة المعدنية ولائحته التنفيذية.

 

كما شدد المحافظ على التأكد من استيفاء تراخيص المحاجر في إطار القانون والتنسيق مع الجهات المعنية لإعداد حملات على المحاجر لحصر غير المرخص منها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لتعظيم إيرادات الدولة من مشروع المحاجر .

 

وفى سياق منفصل، شنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية بـدائرة المركز بالتعاون مع الجهات المعنية ، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لمراقبة الحالة التموينية بالمركزوتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والبدالين التموينيين والتأكد من مدى التزامهم بالقرارات والقوانين المنظمة لذلك.

 

وقال المهندس على غلاب رئيس المركز إن الحملة تكونت من إدارة تموين ديرمواس ومفتشى التموين ،حيث تم تحرير 55 مخالفة تموينية متنوعة ما بين (عدم نظافة أدوات العجن ـ وجود نقص في الوزن ـ عدم مطابقة المواصفات- عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل –عدم وجود ماكينة صرف – عدم إعطاء بون صرف للمواطن – تجميع بطاقات صرف خبز – عدم وجود ميزان حساس – مبيعات وهمية)، لافتاً انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

 

محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر (1)
محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر

 

محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر (2)
محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر

 

محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر (3)
محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر 

 

محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر (4)
محافظ المنيا يتفقد مبنى مشروع المحاجر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة