وفد البرلمان الأفريقي يلتقطون سيلفي داخل المتحف المصري (صور)

الإثنين، 05 أغسطس 2019 04:25 م
وفد البرلمان الأفريقي يلتقطون سيلفي داخل المتحف المصري (صور) اعضاء البرلمان الافريقي
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد البرلمان الأفريقي الذي يضم أعضاء لجنة فض النزاع والعلاقات الدولية ، برئاسة عبده بكار كون صديقي ، المتحف المصرى، بصحبة النائب حاتم باشات، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بالبرلمان المصرى، وذلك في أعقاب انتهاء أولي إجتماعاتهم، اليوم الأثنين، والتي يستضيفها البرلمان المصرى.
اعضاء البرلمان الافريقي (1)
 
وحرص الوفد البرلماني الأفريقي، على التقاط الصور التذكارية داخل المتحف المصرى لاسيما "السيلفي "، مع محتويات المتحف والتماثيل الفرعونية، وذلك خلال الجولة التي يصاحبهم فيها احد مسئولي المتحف الذي استعرض تاريخ الاثار التي يضمها المتحف المصري.
اعضاء البرلمان الافريقي (2)
 
واستضاف مجلس النواب، اليوم الإثنين، أولى اجتماعات لجنة التعاون والعلاقات الدولية وفض المنازعات بالبرلمان الأفريقي، والتى تستمر لمدة أربعة أيام وتختتم يوم الخميس المقبل، لتعد الاستضافة الثانية من نوعها بعد الاستضافة السابقة لاجتماعات لجنة الزراعة بالبرلمان الأفريقي العام الماضي.
اعضاء البرلمان الافريقي (3)
 
وتأتى اجتماعات البرلمان الإفريقي بالقاهرة انعكاساً للعلاقات المصرية الإفريقية التي تشهد تطوراً ملحوظاً في ظل تولى رئاسة مصر الاتحاد الإفريقي خلال عام 2019.
اعضاء البرلمان الافريقي (4)
 
وفى مستهل الاجتماع، ألقى النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، كلمة بالإنابة عن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، أكد خلالها إصرار مصر على قيادة دبلوماسية التنمية فى أفريقيا لتحل محل دبلوماسية التحرر الوطني التي قادتها مصر فى خمسينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى عزمها على تعميق الشراكة السياسية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية مع أشقائها الأفارقة.
 

اعضاء البرلمان الافريقي (5)
 
وفد-البرلمان-الأفريقي-يلتقطون-سيلفي-داخل-المتحف-المصري-(1)
 
وفد-البرلمان-الأفريقي-يلتقطون-سيلفي-داخل-المتحف-المصري-(2)
 
وفد-البرلمان-الأفريقي-يلتقطون-سيلفي-داخل-المتحف-المصري-(3)
 
وفد-البرلمان-الأفريقي-يلتقطون-سيلفي-داخل-المتحف-المصري-(4)
 
وفد-البرلمان-الأفريقي-يلتقطون-سيلفي-داخل-المتحف-المصري-(5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة