آخرهم مؤمن زكريا.. نجوم أعلنوا ثورتهم على مواقع السوشيال ميديا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:18 م
آخرهم مؤمن زكريا.. نجوم أعلنوا ثورتهم على مواقع السوشيال ميديا مؤمن زكريا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع السوشيال ميديا منبرا لإثارة الفتن الرياضية والمشاكل بين اللاعبين وأنديتهم، وباتت سبيلا لعرض المشاكل وكسب التعاطف أو الدخول فى صراعات مع الجماهير، ونرصد فى التقرير التالى أبرز هؤلاء اللاعبين الذين أثاروا المشاكل على صفحاتهم الشخصية. 

 

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى كان آخر الثائرين على أوضاعهم فى الفترة الأخيرة عبر السوشيال ميديا، بعدما علق زكريا برسالة غامضة على استبعاده من قائمة المارد الأحمر الأفريقية، وتم قيد 26 لاعبًا فقط، الأمر الذى أثار حفيظة اللاعب.

وكتب مؤمن عبر صفحته الشخصية على "تويتر" "الدنيا رايحة وجاية.. هنشوف الدنيا هتودينا على فين.. دائمًا نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا لكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيئا غير المشاهدة.. مافيش حاجة بتفضل على حالها.. ربنا يهدى الجميع، طريقة المعاملة.. فن!! مجرد سؤال".

وفى رد سريع من الأهلى أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم مؤمن زكريا على خلفية هجومه على إدارة النادى وجهاز الكرة عقب استبعادة من القائمة الأفريقية خلال الموسم المقبل.

30928-مؤمن-زكريا
 

كهربا يرد على صورته فى مؤتمر الصفقات

سخر محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول بنادى الزمالك، المنتقل حديثًا لصفوف نادى ديبورتيفو دا أوفيس البرتغالى، من المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر القلعة البيضاء لتقديم الصفقات الصيفية الجديدة للفريق الأول، بعد الصورة التى نشرها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى لصانع ألعاب الزمالك خلال المؤتمر.

ونشر كهربا صورة من مؤتمر الزمالك وظهر فيها شيكابالا والمغربى أشرف بن شرقى، ومن خلفهما أحد أعضاء النادى ضاحكاً، بسبب التعليقات الساخرة والتهكم الدائم من رئيس الزمالك على أكثر من شخص.

وعلق كهربا قائلا "حالى وأنا بتفرج ع المؤتمر".. وحرص اللاعب على التأكيد أن الصورة التى نشرها له رئيس النادى ليست مخلة أو غير أخلاقية لكنها مع خطيبته السابقة.

كهربا
كهربا

 

محمد عواد يعلن التمرد على الإسماعيلى

طالب محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى السابق والزمالك الحالى، إدارة ناديه بالموافقة على العرض المقدم لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحفاظ على صورة مسئولى الدراويش أمام جماهير النادى.

وكتب محمد عواد على فيس بوك "بلغت رغبتى للنادى وهى خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض" وكان يوجد عرض من قبل بقيمة 3.5 مليون دولار، وأبلغت النادى بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادى الإسماعيلى، حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه".

وأضاف حارس الإسماعيلى السابق "تحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى فى الرحيل فرد "هات عرض"، والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضى لم ينته وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان فى نوع من التعنت معى وإصرار على وجودى قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من 3.5 أشهر وعدم التعامل معى باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض وشوه صورتى أمام الجماهير، خاصةً أن الفريق يمتلك حراسا على مستوى كبير، وبعد التجديد للحارس محمد فوزى، وحرصى على الاستفادة مادياً للنادى صاحب الفضل على بعد ربنا سبحانه وتعالى ودعم الجماهير طوال رحلتى مع الفريق ولم أقبل الرحيل دون عدم الاستفادة المادية منى للنادى، خاصةً أن العرض المقدم للنادى جيد جداً، وحرصاً منى على خروج صورة النادى أمام الجميع أن تكون رائعة، أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادى العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية".

 

محمد عواد
محمد عواد
 

شيكابالا

ظهر شيكابالا فى أحد البرامج التليفزيونية ليكشف عن رغبته فى ختام مسيرته بالملاعب فى النادى الإسماعيلى حال العودة من السعودية فى ذلك الوقت مقابل عدم اللعب للزمالك، على أن يكون فى يوم ما مدرباً للفريق الأبيض، وهو ما أثار غضب الزملكاوية الذين يعشقون الفهد الأسمر مقابل عدم رغبته فى العودة إليهم مرة أخرى وإمتاعهم بتحركاته فى الملعب.
 
ولم تكن التصريحات المباشرة هى ما أغضبت الجماهير من اللاعب، بل لجأ فى بعض الأحيان إلى مدرجات تويتر، حيث سبق وغضبت الجماهير من شيكا عندما تم تداول تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يقول فيها "لم أندم على شىء فى حياتى قد ندمى على عدم انضمامى للنادى الأهلى"، ورغم أن اللاعب أكد وقتها عدم امتلاكه ذلك الحساب، إلا أن عدداً كبيراً من الزملكاوية أعلنوا غضبهم بسبب هذا التصريح، والذى يعد إهانة للنادى من وجهة نظرهم.
 
ومن بين التغريدات التى نشرها الأباتشى وأثارت غضب جمهور الزمالك، عندما نشر تويتة قال فيها "عايزنى.. ادينى حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى"، وذلك ردا على تصريحات مسئولى النادى أن اللاعب يتفاوض مع ناديى المصرى  ودجلة.
 
 
شيكابالا 2
شيكابالا 2

شيكابالا
شيكابالا

 

باسم مرسى

أثار باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق غضب الجماهير الأهلاوية بعدما قام بنشر صورة بالقميص رقم 22 ممسكاً بقرن فلفل فى رسالة أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء.

باسم
باسم

 

إعلان وليد سليمان اعتزاله

أعلن وليد سليمان نجم فريق الأهلى عن اعتزاله اللعب دوليًا مع المنتخب المصرى وذلك عقب هجوم الإعلام الرياضى والجماهير على الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة خافيير أجيرى بسبب عدم ضمه لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة تونس، قبل أن يتراجع عن القرار وينضم لمنتخب الفراعنة فى كان 2019.

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل.. أعلن اعتزالى اللعب دوليًا.. بالتوفيق دومًا لمنتخب بلادى". 

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

يارا نعوم وأزمة متعب

شنت يارا نعوم، هجوماً عنيفاً على الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول المدرب السابق للفريق الأحمر، بسبب استبعاد زوجها عماد متعب مهاجم الفريق من المشاركة فى مباراة روما الودية التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4 / 3.

وعلقت يارا على استبعاد متعب من المشاركة فى لقاء روما رغم أن المباراة "ودية" كما انتقدت التصريحات التى تتداول حول أن "القناص" لا يستطيع المشاركة سوى 5 أو 10 دقائق فقط، مشيراً إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحجز تذكرة عودة لزوجها من الإمارات، قائلة: "على فكرة عماد ماكنش محجوز له تذكرة عودة مع الفريق وماكنش هيرجع معاهم، يا ترى العيب ده فى السيستم ولا فينا ولا فى مين بالظبط؟؟".

 

يارا نعوم
يارا نعوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة