الشبكة المصرية للسرطان فى الولايات المتحدة تتربع بمليون جنيه لمعهد الأورام

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 12:02 م
الشبكة المصرية للسرطان فى الولايات المتحدة تتربع بمليون جنيه لمعهد الأورام حادث معهد الأورام
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ضوء الجهود المبذولة من أجل تقديم دعم معهد الأورام القومى بالقاهرة عقب الحادث الإرهابى الغادر، قررت الشبكة المصرية للسرطان فى الولايات المتحدة الأمريكية التبرع بمبلغ قدره مليون جنيه مصرى لتقديم المساعدات اللازمة للمعهد، وكذلك دعم أسر الضحايا من أفراد الأمن الذين لقوا مصرعهم جراء هذا الحادث أثناء تأدية واجبهم بكل شرف وإخلاص. 

وتواصل الخبير العالمى الدكتور محمد العريان والدكتور هشام الصيرفى، كممثلين عن الشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة الأمريكية، بالتواصل مع وزارة الهجرة، وأبلغاها بقرار تبرع أعضاء الشبكة بمبلغ مليون جنيه مصرى دعمًا للمعهد.

وثمنت وزارة الهجرة موقف أعضاء الشبكة المصرية للسرطان فى هذا الظرف الراهن، مؤكدة أن تحركهم الفورى إنما يجسد عظمة المشاعر الوطنية التى يتحلون بها، واصفة بأنها الإنسانية فى أبهى صورها.

وكانت وزارة الهجرة تقدمت بخالص التعازى لأسر شهداء الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع بمحيط معهد الأورام بمنطقة المنيل، وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة أن الإرهاب الغاشم لن ينال من عزيمة الوطن وصموده.

وتشيد وزارة الهجرة بمسارعة المصريين المقيمين بالخارج إلى التبرع لمعهد الأورام القومى الذى تأثر نتيجة الحادث الإرهابي، موضحة أنه يمكن التبرع للمعهد من خلال إرسال رسالة بها رقم 777 على رقم 9797، أو إيداع التبرع عن طريق خدمة "فوري" على رقم 777، أو إيداع مبلغ التبرع فى مختلف البنوك المصرية على حساب رقم 777 سويفت كود NBEGE6CX150، أو من خلال خدمة البريد المصرى على ذات الرقم، إضافة إلى أنه يمكن التبرع من الخارج عن طريق كروت الائتمان من خلال موقع المعهد القومى للأورام عبر الرابط التالي: 
http://www.nci.cu.edu.eg/Donation_Details.aspx










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة