أكرم القصاص - علا الشافعي

حركة المحليات.. تعيين محمد أبوغنيمة سكرتيرًا عامًا لمحافظة مطروح

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:30 م
حركة المحليات.. تعيين محمد أبوغنيمة سكرتيرًا عامًا لمحافظة مطروح محمد محمود إسماعيل أبوغنيمة سكرتير عام مطروح الجديد
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد وزير التنمية المحلية اليوم، حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية والتى شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات وشملت الحركة تعيين محمد محمود إسماعيل أبوغنيمة سكرتير عام مساعد كفر الشيخ إلى سكرتير عام مطروح.

 

وكانت الوزارة قد أكدت أن الحركة شملت نقل (53) رئيس مركز ومدينة وحى من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة ومحافظات آخري، كما تضمنت الحركة نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية .

 

وأضافت أنها حرصت فى حركة التنقلات على أن تتضمن الدفع بعدد من القيادات الشابة من المتميزين فى العمل المحلى والتى تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة من التجرد والتفانى فى العمل والتواجد بين المواطنين فالشارع بصورة مستمرة وسرعة الاستماع لمشاكلهم والعمل على ايجاد الحلول لها .

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قررت أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى العام الأولى فى شهر فبراير والأخرى فى شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الإستقرار فى منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم .

 

وكان وزير التنمية المحلية قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى السنة واحدة فى فبراير والأخرى فى اغسطس من كل عام يأتى هذا فى أطار ضمان تحقيق الاستقرار فى منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة