لأول مرة فى مصر .. إنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية العملاقة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 11:41 ص
لأول مرة فى مصر .. إنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية العملاقة توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فايبر مصر
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية المشاركة فى إنشاء خطوط اتصالات المشروعات الرقمية العملاقة، مشددا على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة لتوطين التكنولوجيا والرقمنة، لخدمة كافة مشروعات التنمية العملاقة، جاء هذا خلال توقيع مذكرة للتفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة فايبر مصر .

في هذا الصدد، أوضح "التراس" أنه تم الاتفاق على إنشاء خطوط اتصالات والخوادم، وتطبيقات برمجة للإدارة الآلية وآليات الدعم الفنى واللوجسيتى، لكافة المشروعات الرقمية العملاقة، مشيرا لاستغلال الإمكانيات المُتاحة بالهيئة العربية للتصنيع، بدون أن نحمل ميزانية الدولة أى أعباء مادية، لافتا إلى أن تلك النظم الحديثة تحقق الكفاءة والجودة لضمان استمرارية المشروعات الرقمية، مؤكدا على أهمية تحقيق الرقمنة الذكية لكافة المشروعات التنموية .

وأشار "التراس" إلى أننا نستهدف تلبية السوق المحلي من أجهزة الاتصالات والخوادم، مؤكدا أنها خطوة أولى يتبعها البدء فى خطوات التصنيع المحلى للخوادم .

من جانبه، أوضح المهندس أحمد محمد أحمد طه رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر والعضو المنتدب، أن هذا التعاون يعد الأول من نوعه فى مصر، لتحقيق الرقمنة الذكية للمشروعات الرقمية العملاقة.

وتابع: إننا نتطلع للتعاون والاستفادة من القاعدة الصناعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، لتلبية الطلب المتزايد من أجهزة الاتصالات والخوادم، لكافة المشروعات الرقمية المختلفة بمصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة