لو بيعصبك هدوؤه.. اعرفى إزاى تتعاملى مع جوزك الهادى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 10:00 م
لو بيعصبك هدوؤه.. اعرفى إزاى تتعاملى مع جوزك الهادى طرق التعامل مع الرجل الهادى - أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجل الهادى هو واحد ضمن أصعب أنواع الرجال الذى يستفز المرأة بشكل كبير، ويجعلها فى كثير من الأحيان عاجزة عن التعامل معه، لذا تفشل الكثير من العلاقات العاطفية والعلاقات الزوجية أيضاً بسبب وجود طرف فى العلاقة يحمل صفة البرود التى تؤدى فى النهاية إلى سلسلة متواصة من المشاكل والصراعات تنتهى بانفصال الطرفين، نتيجة فشلهما فى التعامل بشكل بسيط ومرن، لذا نقدم لك اليوم مجموعة من النصائح مقدمة من خبيرة العلاقات مروة أحمد لـ"اليوم السابع"، يمكنك من خلالها أن تتعاملى بها مع زوجك المستفز حتى لا تقعى فى مأذق معه.

الرجل البارد8
 
تجاهليه:

إذا لم يلتفت شريكك لأى من هذه الأفعال وقام باستفزازك بشكل غير محتمل بالنسبة لك من خلال تعامله معك بشكل بارد ومستفز، فعليك أن تتجاهليه بشكل تام، حتى يمل من تصرفاته، حين يشعر أنها دون جدوى.

بينيله إنك مخنوقة

اجعلى شريكك يشعر بخنقتك بسبب طريقته الباردة معك، واشعريه بمدى كرهك لهذه التصرفات التى تخلق حالة من الملل فى العلاقة وتؤثر عليها بشكل سلبى للغاية.

الرجل البارد
 
اتعاملى معاه بنفس الطريقة

إذا أصر شريكك على التعامل معك بأسلوب مستفز وفشلت جميع محاولتك معه للتخلى عن هذه السلوكيات، فقومى بالتعامل معه بنفس الطريقة المستفزة، حتى يشعر بمدى تأثير هذه الشياء على الشخص، مما سوف يجعله يتراجع بشكل تدريجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة