مديرة منظمة المرأة العربية: معاناة النساء والأطفال بوطننا العربى متواصلة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:54 م
مديرة منظمة المرأة العربية: معاناة النساء والأطفال بوطننا العربى متواصلة الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة فاديا كيوان المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، إن عام بعد عام تتواصل الحروب فى المنطقة العربية وتنزف المجتمعات العربية وتتهالك والعالم يتفرج علينا وأخبارنا تغطيها الاجتماعات واللقاءات والزيارت السياسية.

وأضافت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفى الذى تعقده المنظمة للإعلان عن تفاصيل زيارتها إلى الجمهورية اليمنية لتقديم هدايا للمرأة والطفل اليمنى، أن عيد الأضحى يطل علينا هذه السنة وشعوبنا العربية تعيش فى أقسى الظروف ومعاناة النساء والأطفال تتواصل وليس هناك من يسأل، قائلة :"أرفعوا معنا الصوت من أجل وقف الحروب والنزاعات المسلحة ووقف معاناة ضعفاء الناس.

وأكدت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، أن ملايين المواطنين فى أكثر من دولة عربية باتوا نازحين عن منازلهم ومهجرين قسرا إلى دول الجوار عابرين ليليين للبحار مهاجرين إلى العالم الغربى من دون أن يتلفتوا خلفهم .

وتابعت كيوان قائلة :" لم تضمد نساء وفتيات العراق بعد جروحهن ونصف نساء وفتيات سوريا يعشن فى مجتمعات النازحين والمهجرين ونساء وفتيات ليبيا يعشن ظروف غير مستقرة ونساء وفتيات اليمن تعشن استنزافا منذ سنوات" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة