أكرم القصاص - علا الشافعي

من قراء اليوم السابع لضحايا تفجير معهد الأورام.. عبدالباسط: عزاؤنا للضحايا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 08:30 م
من قراء اليوم السابع لضحايا تفجير معهد الأورام.. عبدالباسط: عزاؤنا للضحايا حادث معهد الأورام
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ عبدالباسط أحمد محمد، خدمة صحافة المواطن مباردتها للتضامن مع ضحايا تفجير معهد الأورام، وقال فى رسالته عبر الواتس أب: عزاؤنا للضحايا والشفاء العاجل للمصابين فى حادث معهد الأورام.

وكان "اليوم السابع" دعا قرائه عبر خدمة صحافة المواطن بالمشاركة فى دفتر عزاء للتضامن مع الضحايا شهداء الحادث الأليم، والذى أسفر عن وفاة 22 وإصابة 47 آخرين منهم 3 فى حالة حرجة .

أرسل عبر وسائل تواصل خدمة صحافة المواطن سواء رقم الواتس أب أو الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك كلمة للتضامن مع الضحايا و إدانة الارهاب البغيض الذى تواجه مصر و شعبها كل يوم .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة