باختصار.. أهم الاخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. الجيش اليمنى يضبط كميات من الحشيش فى طريقها للحوثيين.. انقطاع الكهرباء عن 8 قرى بـ"جموم مكة".. طبيبة هندية الأصل تحصل على لقب ملكة جمال بريطانيا

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الاخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. الجيش اليمنى يضبط كميات من الحشيش فى طريقها للحوثيين.. انقطاع الكهرباء عن 8 قرى بـ"جموم مكة".. طبيبة هندية الأصل تحصل على لقب ملكة جمال بريطانيا ترامب وبوتين
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

29 مرشحا للانتخابات الرئاسية التونسية مع انتهاء اليوم الخامس من بدء تقديم الترشحات

بلغ عدد المترشحين للانتخابات الرئاسية التونسية والذين أودعوا ملفاتهم لدى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، 29 مرشحا، وذلك مع نهاية اليوم الخامس من تقديم الترشحات، التي تم فتحها يوم 2 أغسطس إلى 9 أغسطس .

 

س وج.. لماذا تجرى إسرائيل انتخابات للمرة الثانية خلال عام؟

ستجرى فى إسرائيل الشهر المقبل انتخابات برلمانية للمرة الثانية خلال العام الجارى بعدما أجريت فى شهر إبريل الماضى، وأسفرت عن فوز حزب الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو.

 

الجيش اليمنى يضبط كميات من الحشيش المخدر كانت فى طريقها إلى ميليشيا الحوثى

ضبطت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم،الثلاثاء، في مدخل مدينة مأرب، كميات من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

 

رئيس وزراء باكستان يحذر من اندلاع حرب مع الهند بعد اذمة كشمير

حذر رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان من اندلاع حرب بين بلاده والهند.

 

قائد الجيش اللبنانى: لن نسمح بأى إخلال بأمن البلاد وجاهزون لمواجهة أى تهديد

أكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، أن القوات المسلحة لن تسمح مطلقا بأي محاولة للإخلال بأمن واستقرار البلاد، مشددا على أن المؤسسة العسكرية في حالة جاهزية كاملة لمواجهة أية تهديد داخلي أو خارجي.

 

إعصار قوي يضرب جنوب اليابان وإلغاء 160 رحلة جوية

ضرب الإعصار " فرانسيسكو " جزيرة كيوشو في جنوبي اليابان اليوم، حيث تسببت الرياح المدمرة والأمطار الغزيرة المصاحبة له في إلغاء نحو 160 رحلة جوية .

 

طقس جدة .. تحذيرات من تعرُّض جدة لرياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة

توقَّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى السعودية، خلال الساعات القادمة، أن تكون حالة الطقس غائمة جزئيًا إلى غائمة على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وغائمة جزئيًا على المدينة المنورة، وغائمة جزئيًا قد تتخللها سحب رعدية على جدة.

 

فنزويلا تتهم الولايات المتحدة بممارسة الإرهاب الاقتصادى ضدها

اتهمت فنزويلا الولايات المتحدة الأمريكية بممارسة الإرهاب الاقتصادي، والسعي إلى قطع الحوار مع المعارضة الفنزويلية، وذلك بعد تجميد كامل لأصول حكومة "نيكولاس مادورو" في أمريكا.

 

عودة الدفعة الأخيرة من أطفال "داعش" الروس من العراق قبل نهاية سبتمبر

صرحت مفوضة الرئيس الروسي لحقوق الطفل، آنا كوزنيتسوفا، بأن المجموعة الأخيرة من 30 طفلا روسياً ، انضم آباؤهم لتنظيم "داعش" الإرهابي، ستصل إلى الأراضي الروسية قادمة من العراق قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل.

 

نائب عربى بالكنيست: السياحة فى إسرائيل ستتأثر حال توقيع اتفاق بريكست

قال النائب العربى بالكنيست الإسرائيلى أحمد الطيبى، أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى "البريكست" لن يكون له تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلى، لكن فى الوقت ذاته سيؤثر على قطاع السياحة فى إسرائيل.

 

العواصف الرملية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن 8 قرى بـ"جموم مكة"

تسبَّبت العواصف الرملية التي ضربت معظم محافظات منطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 8 قرى بمحافظة الجموم.

 

طبيبة هندية الأصل تحصل على لقب ملكة جمال بريطانيا

حصلت طبيبة هندية الأصل تدعى بشا موخيرجى، تبلغ من العمر 23 عاما، على لقب ملكة جمال إنجلترا واختيرت لتمثل مسابقة ملكة جمال الكون 2019، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وبعد فوزها بلقب ملكة جمال إنجلترا، ستمثل موخيرجى بلادها رسميا فى مسابقة ملكة جمال الكون 2019.

 

إصابة أربعة أطفال فى قصف حوثى استهدف منزلهم بالضالع جنوب اليمن

أصيب أربعة أطفال، اليوم الثلاثاء، جراء قصف ميليشيا الحوثى، منازل المواطنين في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

 

روسيا تستدعي السفير الياباني بسبب تصريحات حول جزر متنازع عليها

قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء إنها استدعت السفير الياباني في موسكو لتقديم شكوى بشأن ما قالت إنه انتقاد من طوكيو يرقى إلى "محاولة للتدخل في الشؤون الداخلية لروسيا".

 

مستشار الأمن القومي الأمريكي: حان الوقت لاتخاذ إجراء ضد الرئيس الفنزويلى

دعا مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، اليوم الثلاثاء، إلى اتخاذ إجراء دولي أكثر صرامة ضد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بعدما جمدت واشنطن أصول حكومته في تصعيد شديد لضغوطها على الزعيم اليساري.

 

روسيا: تجميد أمريكا للأصول الفنزويلية غير قانوني

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الخارجية قولها اليوم الثلاثاء إن قرار واشنطن تجميد كل الأصول المملوكة لحكومة فنزويلا في الولايات المتحدة غير قانوني ويصل إلى حد "الإرهاب الاقتصادي".

 

الخارجية الأمريكية تصدر بيان حقائق بشأن الفساد فى فنزويلا

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، بيان حقائق بشأن الفساد والفوضى في فنزويلا في ظل نظام نيكولاس مادورو.

 

بوريس جونسون يؤكد أهمية الخروج السلس لبريطانيا من الاتحاد الأوروب

ىأكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أهمية الانتقال السلس لبلاده خارج الاتحاد الأوروبي "مهما كانت الظروف".

 

أمريكا ترسل حاملة طائرات إلى بحر الصين الجنوبى

أرسلت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، حاملة طائرات إلى بحر الصين الجنوبي، في خطوة لاستعراض القوة في ظل زيادة حدة التوترات بين الولايات المتحدة والصين.

 

الأمم المتحدة: زيمبابوى بحاجة إلى 331.5 مليون دولار لمساعدتها على التعافى من الجفاف

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، أن زيمبابوي في حاجة إلى 331.5 مليون دولار لمساعدتها على التعافي من الجفاف الذي دفع الملايين إلى شفا الموت جوعًا، بالإضافة إلى إعصار ضرب المناطق الشرقية في وقت سابق من هذا العام.

 

الخارجية الروسية: الإدارة الأمريكية لا تدرك مدى آفاق العلاقات بين البلدين

أعلنت الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن البيئة المحيطة بالسياسة الداخلية في الولايات المتحدة لم تسمح بإدراك واشنطن للإمكانات المتاحة أمام العلاقات الثنائية بين البلدين، تعقيبًا منها على استقالة السفير الأمريكي لدى موسكو جون هانتسمان من منصبه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة