أكرم القصاص - علا الشافعي

رفعت الجلسة.. كاف يحسم مصير نهائى الترجى والوداد خلال ساعات

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:03 م
رفعت الجلسة.. كاف يحسم مصير نهائى الترجى والوداد خلال ساعات نهائي دوري أبطال أفريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت جلسة الاستماع التى عقدتها لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، صباح اليوم الأربعاء، بعدما استمعت لأقوال ممثلى ناديى الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى لبحث أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر أن جلسة اليوم شهدت استماع لجنة الانضباط لكل من مسئولى الترجى والوداد قبل اتخاذ القرار النهائى لحسم الأزمة وعرضه على اللجنة التنفيذية لاعتماد القرار الرسمى، والذى من المرجح أن يتم الإعلان عنه خلال ساعات من انتهاء التحقيقات ومن المرجح أن يكون غدا الخميس.

وعقدت لجنة الانضباط اجتماعا اليوم بحضور ممثلى الترجى والوداد لبحث مصير أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما شهدت مباراة الإياب أزمة كبيرة تسببت فى إصدار قرار بإعادة المباراة إلا أن محكمة التحكيم الرياضية رفضت هذا القرار وأعادت الكرة مرة أخرى لملعب الكاف لإصدار قرار نهائى بعيدًا عن الإعادة.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر إعادة مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف فى ملعب "رادس"، قبل أن تلغى المحكمة الرياضية هذا القرار.

وكان الترجى التونسى توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة، قبل أن يتقرر إعادة المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا وأعلن فوز الترجى باللقب للموسم الثانى على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة