موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مجمع الأسمدة بالعين السخنة

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مجمع الأسمدة بالعين السخنة الموجز والرئيس السيسى فى افتتاح مجمع الأسمدة بالعين السخنة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها افتتاح مجمع اسمدة العين السخنة

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

السيسى: نحتاج موازنة تقدر بـ "تريليون دولار" لدولة بحجم مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة تهدف إلى تشجيع رجال الأعمال من خلال توفير المناطق الصناعية والأراضى والتمويل البنكى".

 

الجيش العراقى: مقتل أربعة إرهابيين ينتمون لتنظيم داعش فى مناطق ديالى

تمكنت القوات العراقية من قتل أربعة إرهابيين ينتمون لتنظيم داعش الإرهابى فى منطقة وادى الكلال ضم قاطع قيادة عمليات ديالى.

 

السيسى: نتحرك بمسئولية لتغيير الواقع.. والإصلاح لا يقام بالهدم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا نتحرك بجدية ومسئولية لتغيير الواقع الذى نعيشه فى مصر، موضحاً أن هناك مشاريع عديدة تم الانتهاء منها.

 

تقرير بحثى: ربع سكان العالم يعانون من الإجهاد المائى أغلبهم بالشرق الأوسط

كشف تقرير دولى أن ربع سكان العالم يعيشون فى مناطق تعانى من الإجهاد المائى الشديد، وأن أزمات المياه التى لم تكن أمر يمكن التفكير فيه من قبل قد أصبحت شائعة، بحسب ما ذكرت شبكة "سى إن إن".

 

الرئيس الصينى يؤكد دعم جهود مصر فى حماية أمنها ومكافحة الإرهاب

أكد الرئيس الصينى شى جين بينج دعم بلاده القوى لجهود مصر فى حماية الأمن والاستقرار القومى ومكافحة الإرهاب، ومعارضة بكين بحزم لجميع أشكال الإرهاب.

 

السعودية تقيس رضا الحجاج عن 50 خدمة تقدمها 16 جهة حكومية

أعلن المركز الوطني السعودى لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" عن بدئه عمليات قياس رحلة (أداء الحج) لهذا العام في دورتها الثانية، مستهدفًا قياس رضا حجاج بيت الله الحرام من داخل المملكة وخارجها عن 50 خدمة تقدمها 16 جهة حكومية، بهدف معرفة مستوى رضا الحجاج عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم خلال رحلة أدائهم الفريضة، وحتى انتهائهم منها.

 

10 صور ترصد تحركات الحجاج الصباحية فى الأراضى المقدسة

رصدت كاميرا "اليوم السابع" 10 صور صباحية، اليوم الأربعاء، للحجاج بالأراضى المقدسة، أثناء تحركاتهم من خلال الطواف حول البيت العتيق، وشرب مياه زمزم وزيارة الأماكن المقدسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة