أكرم القصاص - علا الشافعي

نقيب الفلاحين: افتتاح أضخم مجمع لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية والمركبة انجاز تاريخى

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 02:04 م
نقيب الفلاحين: افتتاح أضخم مجمع لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية والمركبة انجاز تاريخى حسين عبدالرحمن ابو صدام نقيب الفلاحين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين عبدالرحمن أبو صدام  ، نقيب  عام الفلاحين  ، إن  افتتاح اضخم مجمع لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية والمركبة انجاز تاريخى فى فترة زمنيه وجيزة، حيث بدأت عملية الانشاء فى ابريل 2017 ليفتتح فى اغسطس 2019.

 وأضاف  نقيب الفلاحين  ،  فى بيان له  اليوم الأربعاء ،   أن هذا الإنجاز الضخم  يضاف  الى  الإنجازات  الكبيرة للدولة المصرية الحديثه،  لافتا الى أن  انتاج المجمع  2.3 مليون  طن اسمده سنويا  مما يؤدى للاكتفاء الذاتى من الأسمدة الفوسفاتية وتخصيص الفائض للتصدير.

وأكد "  ابوصدام : أن  هذا المجمع هو تجسيد حي للاستفادة من القيمة المضافة للخامات المصرية الطبيعية بعد تصنيعها  بدل تصديرها خامات بأسعار زهيده،  مشيرا الى أن  هذا المجمع  نتيجة لجهود كبيره للدولة وللحكومة المصرية،  وهو ابلغ رد على دعاة الياس والمخربين الذين دوما ما يريدون عرقلة المصريين وكسر عزيمتهم واشاعة الياس بينهم  ، فمصر  بهذا الانجاز الضخم تؤكد انها مستمرة في العمل ومصرة  علي  البناء والتنمية .

وأوضح  نقيب الفلاحين ،  أن  هذا المشروع القومى الضخم يضيف فرص عمل جديده لأبناء الوطن وهو مهم جدا لتزويد المشاريع الزراعية الجديدة باحتياجاتها من الأسمدة مع طموح الدولة واتجاها نحو تنميه زراعيه حقيقيه ، كما أنه سوف يضيف عمله صعبه من جراء التصدير، والاهم  من هذا كله أنه يشيع جو من  الفرح والسرور وروح التفاؤل والتحدى بين المصريين.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة