تفويج الحجاج المرضى للمشاعر المقدسة..مسنة مصرية: الشكر لا يوفيكم حقوقكم

الخميس، 08 أغسطس 2019 11:10 م
تفويج الحجاج المرضى للمشاعر المقدسة..مسنة مصرية: الشكر لا يوفيكم حقوقكم حجاج - أرشيفية
مكة المكرمة ـ محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل موظفو وزارة الصحة السعودية ، حجاج بيت الله الحرام الذين تم تفويجهم من مستشفيات المدينة المنورة لمستشفيات مشعر عرفات بمكة المكرمة، بالورد والتهاني بسلامة الوصول إلى مكة المكرمة ليتمكنوا من إتمام حجهم، وسط فرحة عارمة من الحجاج ، الذين وجهوا الدعاء والشكر  للمملكة العربية السعودية على ما توليه من اهتمام كبير وبالغ لخدمتهم.

وقالت الحاجة المصرية زينب عبدالله "70 " عاماً وسط دموع الفرح : "الحمد لله الذي أتم علينا، ما وجدناه من المملكة العربية السعودية وأبناء وزارة الصحة أثناء علاجنا ونقلنا لا نجده بأي مكان في العالم، كلمات الشكر لا توفيكم حقوقكم".

وكانت وزارة الصحة قد فوجت  24  حاجاً من 12  دولة، يمثلون المرضى في مستشفيات المدينة المنورة لإيصالهم إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة لتمكينهم من أداء مناسك الحج لهذا العام 1439هـ.

يذكر أن  30سيارة  إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات شاركت في نقل المرضى، منها  7 سيارات إسعاف احتياطية، وتم تخصيص 3 سيارات من الطب الميداني، وسيارتين إسعاف عناية مركزة ، وكابينة أكسجين متكاملة ، فيما ترافق القافلة ورشة إسعافات متنقلة, وحافلة بسعة  15  راكباً لنقل المرافقين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة