موجز6.. الانتهاء من تجميع وجه الإرهابى قائد سيارة معهد الأورام خلال ساعات

الخميس، 08 أغسطس 2019 06:00 م
موجز6.. الانتهاء من تجميع وجه الإرهابى قائد سيارة معهد الأورام خلال ساعات موجز6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الطب الشرعى ينتهى من تجميع وجه الإرهابى قائد سيارة معهد الأورام خلال ساعات.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

مدبولى يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء حكومته من برج سكني بمدينة العلمين الجديدة

التقط الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، مع أعضاء حكومته  صورة تذكارية من أحد الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة ، خلال تفقده المدينة عقب اجتماع الحكومة الأسبوعى ، الذى عقد اليوم الخميس بمدينة العلمين الجديدة

"المالية" تطرح سندات وأذون خزانة بـ19.7 مليار جنيه

طرحت وزارة المالية، اليوم الخميس، سندات وأذون خزانة بقيمة إجمالية بلغت 750ر19 مليار جنيه.

الطب الشرعى ينتهى من تجميع وجه الإرهابى قائد سيارة معهد الأورام خلال ساعات

أوشكت مصلحة الطب الشرعى، والأدلة الجنائية على الانتهاء من تجميع وجه منفذ العملية الإرهابية الذى كان يقود السيارة المفخخة المتسببة فى حادث الانفجار الذى وقع أمام معهد الأورام بمنطقة السيدة زينب، حيث تمكنا من تجميع الجزء الأكبر للملامح الأولية لوجه للإرهابى قائد السيارة عن طريق تجميع الاشلاء المعثور عليها داخل السيارة.

السيارة المتسببة فى حادث معهد الأورام

اليوم السابع يرصد مقر إقامة حفل جنيفر لوبيز المقرر له الجمعة.. صور وفيديو

يرصد " اليوم السابع" بالفيديو والصور مكان إقامة حفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز  بمدينة العلمين الجديدة، المقرر له غدا الجمعة.

تقارير: القبض على مشجع إيفرتون مرتكب واقعة العنصرية ضد محمد صلاح

ألقت الشرطة الإنجليزية اليوم، الخميس، القبض على مشجع إيفرتون الذى وجه عبارات عنصرية ضد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

حوار ملكى جدا.. لأول مرة ميجان ماركل تلعب دور صحفية وتحاور ميشيل أوباما

فى لقاء فريد من نوعه، وسبق صحفى تاريخى خاص، تجرى السيدة الأولى للولايات المتحدة ميشيل أوباما حواراً صحفياً خاصا مع صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس" ميجان ماركل"، فبعد أن تحررت ميشيل أوباما من بروتوكولات البيت الأبيض، بدأت تظهر للنور فى لقاءات مختلفة تتحدث فيها عن حياتها الشخصية واهتماماتها كمرأة وأم، بعيداً عن عالم السياسية وما يحمل من حسابات، وذلك وفقاً لما ذكر على موقع "Vogue".

ميشيل اوباما

مصدر عراقى: مقتل تسعة أشخاص وإصابة 5 آخرين فى نزاع عشائرى ببغداد

قال مصدر أمنى عراقى، اليوم الخميس، إن حصيلة نزاع عشائرى فى منطقة الدورة جنوبى بغداد إلى تسعة قتلى، مشيرا إلى وجود خمسة جرحى ضحايا النزاع.

رئيس الوزراء يتفقد منطقة الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، يرافقه عدد كبير من الوزراء، الأبراج السكنية بمدينة العلمين الجديدة، وذلك عقب انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعى الذى عقد بمدينة العلمين

القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط

فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز ودعم علاقات التعاون العسكرى مع كافة الدول الشقيقة والصديقة، نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية واليونانية تدريباً بحرياً عابراً بنطاق البحر المتوسط وذلك أثناء زيارة السفن اليونانية لميناء الإسكندرية .

صور.. أول صور لمخيمات المصريين من الداخل قبل وقفة عرفات

رصدت كاميرا "اليوم السابع"، خيام عرفات المخصصة للحجاج المصريين من الداخل، حيث يوجد بها أعداد كبيرة من المقاعد التى يمكن تحويلها لـ"آسرة" للنوم عليها.

الحكومة توافق على 16 قرارا باجتماعها اليوم.. تعرف عليهم

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 93 لسنة 2000، الخاص بإصدار قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية؛ على أن يؤخذ في الاعتبار الملاحظات التي إبداؤها من عدد من الوزارات.

اتحاد الكرة: فيفا يستخرج بطاقة مؤقتة لـ كهربا بعد شكوى أفيس البرتغالى

كشف مصدر باتحاد الكرة أن الهدف من شكوى أفيس البرتغالى ضد الجبلاية والزمالك إلى الفيفا هو استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا مع ناديه الجديد.

"كاف": الزمالك يعود إلى دوري الأبطال باحثا عن المزيد من الألقاب الأفريقية

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) الضوء على عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى المنافسة فى دورى الأبطال، وذلك عندما يبدأ مشواره فى النسخة الجديدة من البطولة القارية بمواجهة فريق "ديكيداها" بطل الصومال فى مباراة الذهاب.

الحكومة: تشكيل مجلس لإدارة هيئة استاد القاهرة لمدة 4 سنوات

وافق مجلس الوزراء، اليوم الخميس، على تعديل بعض مواد قرار رئيس الجمهورية رقم 223 لسنة 2018، بإنشاء الهيئة العامة لإستاد القاهرة الرياضي، ومن بين هذه التعديلات أن يتم تشكيل مجلس إدارة الهيئة برئاسة وزير الشباب والرياضة وعضوية 6 من ذوى الخبرة يصدر بتعيينهم قرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على ترشيح من جانب الوزير، وذلك لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد لمدة أخرى

صحيفة لبنانية تحجب أخبارها احتجاجا على تردى الأوضاع الاقتصادية والسياسية

خرجت صحيفة "دايلى ستار" اللبنانية الناطقة بالإنجليزية بصفحة سوداء لتنعى لبنان، مفندة فى صفحات الجريدة أسباب هذا النعى بكلمات مقتضبة تلخص واقع الأزمة الحالية.

الحكومة تعتمد قرار صرف تعويضات حادث معهد الأورام

وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة التضامن الاجتماعي صرف تعويضات بشأن "حادث المنيل" الذي وقع أمام معهد الأورام، الأحد الماضي، وذلك بما ينص على معاملة الضحايا معاملة الشهداء، وصرف مساعدة مالية قيمتها 100 ألف جنيه لكل أسرة شهيد بناء على تقرير النيابة، بالإضافة إلى صرف مبلغ 100 ألف لكل مصاب بعجز كلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة