أكرم القصاص - علا الشافعي

سألنا نواب البرلمان "بتابع برجك وتوقعاته".. مارجريت عازر: أنا عقرب ملمس مع القوس ومش مهتمه بالتنبؤات.. محمد بدراوى: "مليش فى الطالع".. وآمنة نصير: بتابعها just for fun.. طارق الخولى: فاجئنى الدفء فى برج العذراء

الجمعة، 09 أغسطس 2019 03:00 ص
سألنا نواب البرلمان "بتابع برجك وتوقعاته".. مارجريت عازر: أنا عقرب ملمس مع القوس ومش مهتمه بالتنبؤات.. محمد بدراوى: "مليش فى الطالع".. وآمنة نصير: بتابعها just for fun.. طارق الخولى: فاجئنى الدفء فى برج العذراء سألنا نواب البرلمان "بتابع برجك وتوقعاته"
كتب إيمان على – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تداول رواد السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة تقويما جديدا للأبراج ونفيه رسميا، يرصد اليوم السابع مدى اهتمام النواب بأبراجهم وإيمانهم بعلم الفلك، خاصة وأن أسلوب الحياة لدى الجميع يتطلب الإطلاع المستمر على مواصفات كل برج والمميزات أو العيوب المشتركة مع من ينتمون لنفس البرج.

ويمتلك الكثير من العاطفة ولكن هم يحبون ويبحثون عن الحب الصادق فقط.. ودائما يريدون أن تبقى خصوصيتهم محفوظة وهذا الشىء يريحهم، والكثير منهم يحب القراءة والإطلاع ويحبون الخروج إلى الطبيعة الخضراء والحقول..ذكى فى إخفاء أسراره، وفى الإيقاع بأعدائه والهروب منهم" هذه هى أبرز خصائص برج العقرب.

والذى أكدت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن هذه الصفات هى ما تتسم بها، ورغم ذلك فهى لا تؤمن بالأبراج ولا تتفائل بها، قائلة " حريصة أنى أقرأ الأبراج كل يوم والتوقعات.. لكن لو لقيت حاجة حلوة تسعدنى اعتمد على ما قرأته.. ولو حصل حاجة مش لطيفة مبعلقهاش على الأبراج".

وأوضحت "عازر" أن هذا البرج له طابع مخلص وشديد التفانى فى العمل، لكنه غامض فى بعض الأشياء ولا يحب أن يتدخل أحد فى حياته ويعزل نفسه عن الجميع، قائلة "أنا من مواليد العقرب بس ملمسه مع "القوس" وأخذ منه الشك وعدم الأمان لأحد بسهولة".

وهو ما صدق عليه أيضا النائب محمد بدراوى، عضو مجلس النواب، بأن هذه الصفات تتسق معه، قائلا "أنا قارىء لعلم الأبراج كويس..لكن لا أومن بها ومليش فى الطالع والتنبؤات".

وتابع "أومن بالتخطيط والعلم والأرقام.. وأبرز شخصيات هذا البرج يخطط لعمله ثم يعمل على تحقيق الهدف المطلوب والإصرار من أجله.

 

بينما برج الميزان فهو "يمكنه العمل لمدة عشرين ساعة باليوم ولا يخلد إلى النوم إلا لمدة الأربع ساعات يعمل بشكل متواصل وأيام متتالية بلا انقطاع.. وليس ضد الحلول الوسط ويمكن الاعتماد عليه فى التخطيط الجيد".

وهو ما ينطبق على النائبة آمنة نصير، والتى أكدت أنها تحرص على عملها بشكل دؤوب، مشيرة إلى أنها لا تجد عيب فى الأبراج فهو علم أسسته جماعة تدعى "إخوان الصفا وخلان الوفا" وهم مجموعة فلسفية اهتمت بالفلك على ضوء مواليد الإنسان واهتموا بموقع الإنسان ومزاجهم.

ولفتت أنها تتابع من باب حب الاستطلاع وليس على أسس عقائديه ولا أدقق فيها، قائلة "just for fun والفكاهة..وليس بدرجة الهلع التى يصل إليها البعض".

بينما المتعارف عن برج الحوت فهو يميل إلى الخيال والهروب من الواقع إلى عالم خاص بهم، وهم عاطفيين للغاية وهادئين الطبع؛ وهو ما يقوله النائب محمد أبو حامد، بأنه يؤمن بخصائص الأبراج والصفات المذكورة فى كل برج، معتبرا أن توافقات الأبراج على الأشخاص كلام علمى يطبق.

ولفت "محمد أبو حامد " أنه من مواليد برج الحوت، وكثيرا من الصفات التى تندرج فى هذا البرج يرى نفسه فيها، فهم أشخاص حالمين وطموحين، ويسيطر عليهم الجانب العاطفى أكثر.

 

أما النائب طارق الخولى، يتحدث عن الأبراج، قائلا، إنه ينتمى إلى برج العذراء، حيث أنه مواليد منتصف شهر سبتمبر.

وبالحديث عن مواليد برج العذراء سنجدهم يتميزون بالجسد القوى والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط فى العمل، ويكره التسول والبطالة، ويتميز بالصدق فى أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس فى أداء العمل دون ملل أو ضجر، ويميل إلى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، كما يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات القوية التى يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم، وبالرغم من أن المظهر الخارجى لمولود برج العذراء يوحى بعدم المبالاة والهدوء، إلا أنه يخفى مشاعر عميقة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التى تقع عليه، وسعيه الدائم إلى تحقيق مطالبه فى فترة زمنية قصيرة.

وحول تصديقه فى الأبراج، قال النائب طارق الخولى، إنه لا يصدق فيهم ويعمل بمقولة "كذب المنجمون ولو صدقوا"، إلا أنه قال إنه قابلته بعض الصفات التى يتميز بها برج العذراء، ووجد أن كثير من صفات هذا البرج تتوافق معه مثل أنه منظم للغاية وقلق دائما، ويهتم بالتفاصيل، متابعا: لكنى فى ذات الوقت لست متعمقا فى معرفة صفات الأبراج.

وبشأن ما إذا كان يريد أن يغير برجه قال طارق الخولى، أنه لم يشهد أى تنبؤات خاصة بالأبراج فى شغله كنائب، وأنه لا يريد أن يغير برجه، موضحا أنه تعرض لصدفة غريبة فيما يتعلق بالبراج حيث كان بالصدفة ينظر إلى ما ينتظره برجه اليوم فوجد أن برجه يقول أنه فى إجازة سعيدة وهو بالفعل كان فى إجازة حينها.

فيما قال النائب سامى رمضان إنه ينتمى إلى برج الميزان، حيث إنه من مواليد 10 فبراير.

ومن مواصفات برج الميزان، أنه يتمتّع بقدرته على تسيير حيلاته بشكل متوازن وعقلانيّ، يحاول البحث دائماً عن العدل فى كل الأمور التى تعترض له، ويشار إلى كونه شخصية منطقية، تميل إلى التصرف بشكل مناسب ولائق فى الكثير من الأمور التى تواجههم، فى كثير من الأحيان يميل إلى تجنب المواقف والأحداث التى قد تثير العنف والصخب، ليلجأ إلى الأماكن الهادئة، ومن ناحية أخرى فرجل الميزان يميل إلى الأشخاص اللطفاء من يمنحونه الاهتمام والحب، وينجذب إلى الأشخاص الحكماء من يناقشون بأفكار جديدة غير مألوفة، وهو شخصية محبة للمعرفة والتعلم، فمعظم مواليد برج الميزان يحبون الحصول على درجات علمية أكثر، مهما بلغوا من العمر، ويفيده بذلك حبه للمنقشة ووضع الأمور فى أماكنها الصحيحة.

بينما يقول النائب سامى رمضان، أنه لا يقتنع بالأبراج، متابعا: ممكن أن يكون الإنسان لديه حسن رؤية لموضوع أو تحليل موقف معين أو وضع حلول لظرف معين قد تكون أقرب إلى الصواب، إنما لا اقتنع بقراءة مايسمى بالبخت وقراءة الغد المستقبل وعلمه وتفسيره لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أنه لا يقرأ فى الأبراج كثيرا ولم تصادفه رواية تتحدث عن الأبراج أو صفات صاحب برج الميزان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة