فيديو.. ممثل أمريكى شهير ينقذ طفلاً بعد انقلاب سيارته فى حادث تصادم

الجمعة، 09 أغسطس 2019 12:01 ص
فيديو.. ممثل أمريكى شهير ينقذ طفلاً بعد انقلاب سيارته فى حادث تصادم انقلاب السيارة
وكالات أنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الممثل الأمريكى، داني تريهو بفعل بطولى مع طفل كاد أن يتعرض للموت بحادث سير فى لوس أنجلوس، حيث لم يتردد تريهو، الذي يعد من أشهر الممثلين الذين يجسدون أدوار الشر على شاشة السينما فى هوليوود، لحظة من المسارعة فى إنقاذ الطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، بعد أن شاهده وهو عالق فى الكرسي الخلفى، عقب انقلاب سيارة الدفع الرباعى المتواجد فيها، إثر الحادث المروع، والذى رصدته كاميرات المراقبة فى الشارع، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

وقال "تريهو" (75 عاما) لمراسلة شبكة "سي بي إس" الأمريكية، إنه تصادف أنه كان مارا بسيارته في الشارع وقت وقوع الحادثة، وأضاف أنه عندما هرع إلى السيارة المقلوبة، حاول مساعدة جدة الطفل، ولكنها أخبرته بإنقاذ حفيدها.
 

وتابع أنه لم يتمكن في البداية من إخراج الطفل من السيارة، لأنه كان مربوطا بحزام الأمان، حتى تمكنت فتاة شابة تدعى مونيكا جاكسون، كانت متواجدة هي الأخرى وقت الحادثة، من فك الحزام، وتمكن داني تريهو من إخراج الطفل المذعور.
 

وحرص تريهو على تهدئة الطفل بضمه إليه، وساله عما إذا كان يمتلك قوى خارقة، حتى وصلت سيارات رجال الإطفاء إلى موقع الحادثة، والذين نجحوا في إخراج الجدة من السيارة.
 

واشتهر داني تريهو، من تجسيد رجال العصابات على شاشة السينما، حتى حصل على أول بطولة سينمائية له في عام 2010، في أفلام "ماشيتي"، التي يلعب فيها دور عميل فيدرالي سابق، يستخدم السواطير والأسلحة الحادة للانتقام من قاتلي زوجته.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة