أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب توتنهام عن أستون فيلا: الصفقات لا تضمن النجاح.. أنظروا إلى فولهام

الجمعة، 09 أغسطس 2019 06:28 م
مدرب توتنهام عن أستون فيلا: الصفقات لا تضمن النجاح.. أنظروا إلى فولهام تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام أن مواجهة أستون فيلا المقرر إقامتها غدا فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى لن تكون سهلة.

وقال بوتشيتينو فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "أستون فيلا تعاقدوا مع مجموعة كبيرة من اللاعبين ولكن تلك الاستثمارات الكبيرة لن تجعل الأمور سهلة لهم فى الموسم الجديد بالضرورة فقد تكون هناك مشكلات وهناك مثال فى الموسم الماضى ما حدث مع فولهام بعدما أنفقوا ببذخ لكن هبطوا فى نهاية الموسم."
 
وتعاقد أستون فيلا مع 12 لاعبا للموسم الجديد من بينهم محمود تريزيجيه نجم منتخبنا الوطنى المنضم من قاسم باشا التركي.
 
تريزيجيه
تريزيجيه

وعن انتقالات توتنهام قال: "ارتبط اسمنا بالعديد من اللاعبين ومن بينهم باولو ديبالا نجم يوفنتوس، لكن كلها كانت شائعات، وأنا هنا اليوم للحديث عن مباراة الغد، وأمامنا موسم طويل علينا التركيز فيه ونطوى تلك الصفحة."

وتابع قائلا: "أنا سعيد للغاية بصفقاتنا الجديدة. كما قلت من قبل أنا سعيد بتشكيل فريقي ولكن إضافة بعض العناصر الجيدة عليه سيساعدنا كثيرا، والموسم الجارى سيكون مختلفا عن سابقه. حيث سنبدأ على ملعبنا الجديدة ولدينا حماس كبير".

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام

ونجح توتنام في ضم الفرنسي تانجوي ندومبيلي والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو والإنجليزي ريان سيسينيون بعدما أنهى العام الماضى بأكمله دون التعاقد مع أى لاعب سواء فى انتقالات الصيف أو الشتاء ونجح فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا للموسم الجارى والوصول لنهائى نسخة الموسم الماضى.

وعن إمكانية رحيل كريستيان إيركسن قال: "إنها شائعات، ولن أهدر وقتي في الحديث عن ذلك، إيركسن هنا الآن وأنا سعيد بكل اللاعبين المتواجدين فى القائمة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة