ومن الموضة ما قتل.. عارضة أزياء أمريكية تخاطر بحياتها من أجل أناقتها

الجمعة، 09 أغسطس 2019 06:08 م
ومن الموضة ما قتل.. عارضة أزياء أمريكية تخاطر بحياتها من أجل أناقتها قدم عارضة الأزياء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت عارضة أزياء أمريكية بـ"الإنتان المميت" بسبب حذاء بكعب عال ارتدته إلى لقاء، وكادت الإصابة أن تودى ببتر قدمها.

وفى طريقها إلى محطة القطار أحست عارضة الأزياء، جيما داوني، البالغة من العمر 23 عاما، بألم فى كعبها ثم لاحظت تورما فى كاحلها، الذى انتشر بسرعة، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

قدم عارضة الأزياء
قدم عارضة الأزياء

أسرعت داوني إلى الطبيب، لكنه قال لها إنه لا داعي للقلق فليس هناك من شيء خطير، وفي اليوم التالي استيقظت داوني في حالة تقيؤ وارتفاع بدرجة الحرارة وسرعة فى ضربات القلب.

وعادت داوني للمستشفى ثانية ليكتشف الأطباء معاناتها من تعفن الدم، وبقيت فيه لمدة يومين، ولاحظ الأطباء أنها لو انتظرت يومين لكان عليهم بتر قدمها.

وقال الأطباء إنه عليها العلاج لمدة ثلاثة أشهر. وعلقت داوني: "الورم وصل حتى ركبتها والوجع كان لا يحتمل، حتى وقعت على الأرض لأنى لم أعد أستطع الوقوف".

قدم عارضة الأزياء
قدم عارضة الأزياء

الإنتان أو تعفن الدم هو عبارة عن حالة مرضية خطيرة تصيب الإنسان والحيوان، وتتميز بتفاعلها الالتهابي بسبب التعرض لعدوى جرثومية أو ظهور الجراثيم فى الدم والأنسجة، حيث تنتشر حاملات المرض إلى الدم ثم إلى الأعضاء الداخلية للجسم، وهذا النوع من الجراثيم يضعف جهاز المناعة لدى الإنسان ويسبب له والضرر.

يذكر أن تعفن الدم يحدث عندما يتفاعل الجسم مع العدوى عن طريق مهاجمة الأعضاء والأنسجة الخاصة به، ويصل فى بعض الحالات إلى بتر الأطراف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة