تعديل وحيد فى تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد بنصف نهائى كأس مصر.. أوباما أساسيًا وشيكابالا على مقاعد البدلاء.. عواد فى حراسة المرمى وتثبيت خط الدفاع.. أوناجم بجوار بن شرقى فى الوسط.. والسعيد يقود الهجوم

الأحد، 01 سبتمبر 2019 07:58 م
تعديل وحيد فى تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد بنصف نهائى كأس مصر.. أوباما أساسيًا وشيكابالا على مقاعد البدلاء.. عواد فى حراسة المرمى وتثبيت خط الدفاع.. أوناجم بجوار بن شرقى فى الوسط.. والسعيد يقود الهجوم الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر، حيث حرص الخواجة على عدم إجراء تعديلات جذرية على تشكيل المباراة الماضية أمام مصر المقاصة فى دور الثمانية بمسابقة الكأس، وإكتفى "ميتشو" بتغيير وحيد حيث دفع بيوسف أوباما بدلاً من محمود شيكابالا.

وتأهل الزمالك إلى مباراة نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وأخيرًا الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرز عبد الله جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع النهائى من البطولة المحلية.

فيما تأهل فريق الاتحاد السكندرى إلى هذا الدور بعد فوزه على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، ثم الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية فى دور الـ16 بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى، وأخيرًا الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار منافسات دور ربع النهائى من البطولة.

 

محمد عواد يستمر فى حراسة عرين الزمالك أمام الاتحاد

 
 
استمر محمد عواد فى حراسة عرين الزمالك، خلال مواجهة الاتحاد السكندرى، حيث فضل الصربى ميتشو عدم اجراء أى تعديلات فى هذا المركز الحساس، لاسيما وإنه كان اعتمد ترتيب الحراس من وجهة نظره حيث جاء عواد "الحارس الأساسى" ومحمد أبو جبل "الحارس الثانى" ومحمد صبحى "الثالث".
 
 

تثبيت خط الدفاع

 
 
كما حرص ميتشو على تثبيت ثنائى الدفاع، باستمر محمود علاء بجوار محمد عبد الغنى فى دفاع الفريق الأبيض أمام زعيم الثغر، خاصة وإن الثنائى قدما أداء مميز خلال مواجهة ديكاداها فى مباراة العودة ثم أمام المقاصة فى دور الثمانية بكأس مصر.
 
 

النقاز يقود الجبهة اليمنى وعبد الله جمعة فى اليسرى 

 
 
استمر التونسى حمدى النقاز فى قيادة الجبهة اليمنى بعد أن تم استبعاد حازم إمام من مواجهة الاتحاد السكندرى، كما جاء عبد الله جمعة فى الجبهة اليسرى، حيث تألق اللاعب فى المباراة الماضية أمام المقاصة وأحرز هدف عالمى ليقود فريقه لنصف نهائى الكأس.
 
 

طارق حامد بجوار ساسى فى الوسط

 
 
تواجد طارق حامد بجوار الدولى التونسى فرجانى ساسى فى منطقة وسط الملعب أمام زعيم الثغر، خاصة وأن الثنائى يعدان صمام أمان وسط ملعب الزمالك، خاصة فى ظل الواجبات الدفاعية التى يقوم بها حامد، فى المقابل يقوم ساسى ببعض الواجبات الهجومية عن طريق التمريرات السحرية التى تساعد فى توصيل المهاجم لمرمى الخصم.
 
 

أوباما يجاور أوناجم وبن شرقى

 
 
أجرى ميتشو تعديلاً وحيدًا على تشكيل مواجهة المقاصة، حيث استعان بيوسف أوباما العائد من الإيقاف، ليحل بديلاً لشيكابالا الذى سيكون متواجد على مقاعد البدلاء أمام الاتحاد السكندرى، مع استمرار المغربى محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقى فى مركز صناع اللعب.
 
 

عمر السعيد يستمر فى قيادة هجوم الأبيض

 
 
ورغم كافة الانتقادات التى وجهت لميتشو لعدم الاعتماد على مصطفى محمد فى المباراة الماضية أمام المقاصة، إلا أن الخواجة مازال يصر على فكره ليتواجد عمر السعيد فى التشكيل الأساسى لمواجهة زعيم الثغر للمباراة الثانية على التوالى.
 
 

تشكيل الزمالك يضم كلاً من.. 

Image may contain: 1 person, beard

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم.

خط الهجوم: عمر السعيد.

 

مقاعد بدلاء الزمالك تضم كلاً من ... 

محمد ابوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمد حسن ومحمد عبد الشافي وامام عاشور ومصطفي محمد ومحمود عبد الرازق شيكابالا

 
 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة