أكرم القصاص - علا الشافعي

جارى لينكر: هدف أستون فيلا الملغى فى شباك كريستال بالاس صحيح

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:56 ص
جارى لينكر: هدف أستون فيلا الملغى فى شباك كريستال بالاس صحيح جارى لينكر
كتب: حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعجب جارى لينكر نجم برشلونة وتوتنهام الأسبق من عدم اللجوء لتقنية الـ "var" فى حسم هدف أستون فيلا الملغى الذى جاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعت "الفيلانز"، أمام كريستال بالاس، مؤكدًا أن الهدف صحيح وألغى بخطأ تحكيمى.
 
وكتب "لينكر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "الهدف غير المسموح به في اللحظة الأخيرة صحيح لماذا VAR لم يتدخل لتعديل الخطأ التحكيمى".
تدوينة لينكر
 
الجدير بالذكر أن فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي خسر أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وجاء هدف كريستال بالاس الوحيد عن طريق جوردان ايو في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليكبد أستون فيلا الهزيمة الثالثة هذا الموسم بمسابقة الدوري الانجليزي.
 
وحصل محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر على البطاقة الحمراء للمرة الأولى فى مسيرته بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
محمود تريزيجيه حصل على الانذار الاول في الدقيقة 44، قبل أن يحصل على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 بعد عرقلته ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.
 
هذا الفوز رفع رصيد كريستال بالاس الى 7 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 3 نقاط في المركز الـ 18.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة