رينارد يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهة اليمن فى تصفيات مونديال 2022

الأحد، 01 سبتمبر 2019 12:23 م
رينارد يعلن قائمة منتخب السعودية لمواجهة اليمن فى تصفيات مونديال 2022 رينارد مدرب منتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفنى لمنتخب السعودية، عن القائمة التي سيخوض على إثرها المعسكر التدريبي الذي سيقام بمدينة "الدمام"، استعداداً لبدء مشوار "الأخضر" فى التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وضمت قائمة منتخب السعودية كلاً من: عبد الله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عمر هوساوى، علي آل بليهى، زياد الصحفي، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، حمدان الشمراني.

وفي خط الوسط: سلمان الفرج، هتان باهبري، عبدالرحمن الدوسري، محمد كنو، عبد الله الخيبري، سالم الدوسري، خالد السميري، عبدالفتاح عسيري، عبد العزيز البيشي، محمد السهلي، محمد الكويكبي، وفي خط الهجوم: هارون كمارا، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.

قائمة منتخب السعودية
قائمة منتخب السعودية

ويخوض منتخب السعودية مباراة ودية أمام مالي في السابعة مساء الخميس القادم بملعب "الامير محمد بن فهد"، قبل أن يواجه اليمن بالعاصمة البحرينية "المنامة" في العاشر من الشهر ذاته بالتصفيات المونديالية.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، سنغافورة.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره بمواجهة اليمن في العاشر من سبتمبر الجاري، قبل أن يواجه سنغافورة فى الجولة الثانية من التصفيات فى العاشر من أكتوبر المقبل، وتلعب السعودية مع فلسطين يوم 15 من الشهر ذاته قبل أن يواجه أوزبكستان يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويلتقى منتخب السعودية مع اليمن فى بداية جولة الإياب من التصفيات يوم 26 مارس 2020، قبل أن يواجه سنغافورة يوم 31 من الشهر ذاته، كما يلعب مع فلسطين وأوزبكستان يومى 4 و9 يونيو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة