أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف السبت.. ثلاثية ليفربول وسداسية البايرن وأول أهداف كهربا بالبرتغال

الأحد، 01 سبتمبر 2019 10:00 ص
كل أهداف السبت.. ثلاثية ليفربول وسداسية البايرن وأول أهداف كهربا بالبرتغال بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

بيرنلى 0 – 3 ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مضيفه بيرنلي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين حاليا بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

ساوثهامبتون 1 – 1 مانشستر يونايتد

تشيلسي 2 – 2 شيفيلد يونايتد سقط فريق تشيلسي، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 2 – 2، أمام ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي 4 – 0 برايتون تغلب مانشستر سيتي على برايتون برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي "البريميرليج".

ليستر سيتي 3 – 1 بورنموث

أهداف مباريات الدوري الإسباني أوساسونا 2 – 2 برشلونة تعادل برشلونة، بنتيجة 2 – 2، مع مضيفه فريق أوساسونا، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ريال بيتيس 2 – 1 ليجانيس

أهداف مباريات الدوري الإيطالي يوفنتوس 4 – 3 نابولى اقتنص يوفنتوس فوزا قاتلا من ضيفه فريق نابولى، بنتيجة 4 – 3، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ميلان 1 – 0 بريشيا حقق ميلان فوزه الاول بالدوري الإيطالي، بهدف وحيد في شباك ضيفه بريشيا في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب سان سيرو في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإيطالي.

أهداف مباريات الدوري الألماني بايرن ميونخ 6 – 1 ماينز سحق بايرن ميونخ، ضيفه فريق ماينز، بنتيجة 6 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

يونيون برلين 3 – 1 بوروسيا دورتموند

أهداف مباريات الدوري الفرنسي ليون 1 – 1 بوردو

أهداف مباريات الدوري البرتغالى أفيس "كهربا" 2 – 3 فاماليكاو

أهداف الدوري السعودي الرائد 0 – 2 الهلال اكتسح الهلال مضيفه الرائد بخماسية نظيفة دون رد فى المواجهة التى أقيمت السبت،على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" فى بريدة فى ختام الجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة