لاعب توتنهام السابق يطالب محمد صلاح بالتخلى عن الأنانية بعد واقعة مانى

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:01 م
لاعب توتنهام السابق يطالب محمد صلاح بالتخلى عن الأنانية بعد واقعة مانى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرمان جيناس، لاعب توتنهام السابق، أن الأنانية كانت السمة الغالبة فى أداء محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال مشاركته في مباراة ليفربول وبيرنلى التى أقيمت مساء أمس بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانفعل اللاعب السنغالى ساديو مانى عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلي التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحتفظ بصدارة الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وقال جيرمان جيناس، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "محمد صلاح كان عليه تمرير الكرة إلى ساديو ماني، على مدار الفترة الماضية نجد أن معظم لاعبي ليفربول كانوا يتسابقون على صناعة الاهداف للنجم المصري".

وأضاف لاعب توتنهام السابق، "محمد صلاح كان بإمكانه التمرير إلى ساديو ماني وفيرمينو من أجل التسجيل، لكن محمد صلاح فضل الاحتفاظ بالكرة والتسديد على مرمى بيرنلي من 20 ياردة".

وتابع، "ساديو ماني كان يرغب في المشاركة بالمباراة حتى صافرة النهاية، كان يرغب في تسجيل مزيد من الاهداف، وهو أمر أسعدني كثيراً ويؤكد أن مهاجمي ليفربول لديهم الدفاع والرغبة المستمرة في الوصول لشباك المنافسين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة