موجز 6 مساء.. رئيس الوزراء يوافق على تعيين 1500 موظف بالشهر العقارى

الأحد، 01 سبتمبر 2019 06:03 م
موجز 6 مساء.. رئيس الوزراء يوافق على تعيين 1500 موظف بالشهر العقارى رئيس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صورة
 
 
 
 
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: خلال زيارته إلى محافظة الاسكندرية، أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات صحفية، أكد خلالها أن زيارته اليوم تضمنت الوقوف على سير تنفيذ المشروعات بميناء الاسكندرية، الذي يعد أهم الموانئ البحرية وأقدمها، لزيادة حركة التداول في الميناء، بما يواكب تصاعد حركة التجارة، لافتا إلى أن هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برفع كفاءة الميناء، لافتا أن الزيارة تضمنت تفقد العمل بخدمات الشهر العقاري، التى يتم تقديمها من خلال مكتب بريد، مؤكدا أنه وافق على تعيين 1500 موظف شهر عقاري؛ لتمكين وزارة العدل من تقديم الخدمات على النحو المطلوب.
 
 

واقرأ أيضا

 

 
 
خلال زيارته إلى محافظة الاسكندرية، أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات صحفية، أكد خلالها أن زيارته اليوم تضمنت الوقوف على سير تنفيذ المشروعات بميناء الاسكندرية، الذي يعد أهم الموانئ البحرية وأقدمها، لزيادة حركة التداول في الميناء، بما يواكب تصاعد حركة التجارة، لافتا إلى أن هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، برفع كفاءة الميناء، لافتا أن الزيارة تضمنت تفقد العمل بخدمات الشهر العقاري، التى يتم تقديمها من خلال مكتب بريد، مؤكدا أنه وافق على تعيين 1500 موظف شهر عقاري؛ لتمكين وزارة العدل من تقديم الخدمات على النحو المطلوب.
 
 
 
 
 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، حيث عقدا جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدى البلدين.
 
 
 
 
 
عادت الأوضاع فى لبنان للتأجج مرة أخرى على وقع قصف متبادل بين إسرائيل وحزب الله عقب اختراق إسرائيل للأجواء اللبنانية بطائرة مسيرة وإسقاطها مواد حارقة في منطقة على الحدود، بين البلدين، حسب ما أعلن الجيش اللبنانى اليوم.
 
 
 
 
 
 
 
تمكن رجال الإطفاء من إنقاذ بابا الفاتيكان، البابا فرنسيس، من حادث عارض ، تعرض له؛ حيث علق داخل مصعد في الفاتيكان لمدة 25 دقيقة.
 
 
 
 
 
ينشر اليوم السابع عناوين ومواقع 1300 مركز ووحدة صحية بالجمهورية تقوم بإجراءات الكشف المبكر عن ضعف السمع للمواليد الجدد بعد 1 سبتمبر وخلال 28 يوما من الميلاد للطفل.
 
 
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن انطلاق مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع عند الأطفال حديثى الولادة، اليوم، بجميع محافظات الجمهورية كمرحلة واحدة، تحت شعار "100 مليون صحة"، والتى تستهدف كل المواليد الجدد.
 
 
 
 
 
شيعت اليوم جنازة السيدة ناهد القبلى والدة الدكتور أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق، قبل قليل من مسجد سعاد كفافى بجامعة مصر للعلوم فى مدينة 6 أكتوبر .
 
 
 
 
 
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه تفقد خلال زيارته اليوم الأحد لمحافظة الإسكندرية، ميناء الإسكندرية الذى يشهد 60% من تجارة مصر، مؤكدا أن هناك تكليفات من رئيس الجمهورية بتطوير ميناء الإسكندرية وحل المعوقات التى تواجهه خاصة بعد تكدس المبانى السكنية حول الميناء.
 
 
 
 
 
كشفت وزارة القوى العاملة، عن إن إجمالى الإعانات المنصرفة للعاملين بالمنشآت وعدد المستفيدين منذ بدء نشاط الصندوق من يونيو 2002 حتى 30 يونيو 2019، بلغ نحو 429.3 مليون جنيه، وبلغ المستفيدين منها 254 ألفا و681 عاملا، يعملون فى 1281 منشأة.
 
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة