أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..قمة مصرية - كويتية بين السيسى وصباح الأحمد

الأحد، 01 سبتمبر 2019 01:14 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..قمة مصرية - كويتية بين السيسى وصباح الأحمد موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيسى وصباح الأحمد
 
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فىمقدمتها  انطلاق القمة المصرية الكويتية بين السيسى وصباح الأحمد

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 
استقبل أمير دولة الكويت الشيخ  صباح الأحمد، الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك فىثانى أيام زيارة الرئيس السيسى للكويت.
 
 
 
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال لقائه بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أن أمن الكويت والخليج من أمن مصر.
 

 
 
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية، ميناء الإسكندرية.
 

 
 
 
وصف صحفيون وإعلاميون كويتيون، زيارة الرئيس عبدالفتاحالسيسى الثالثة إلى الكويت ب"التاريخية والمهمة"، مشددين على أنها تعكس قوة ومتانة وعراقة العلاقات الأخوية الوطيدة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 

 
 
 
خلال زيارته الإسكندرية اليوم، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، مشروع إنشاء وصلة حرة لربط ميناء الإسكندرية بالطريق الساحلىالدولى، بطول 3 كم، على طريق المكس، واستمع إلى شرح من المهندسة نهى مبارك، مدير المشروع، التى أكدت أن المشروع  يشهد تكثيف الأعمال به، والإسراع فى معدلات التنفيذ، وإزالة أي معوقات بمتابعة مباشرة من وزير النقل، للانتهاء من المشروع في يناير 2020.
 

 
 
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ الإسكندرية، ومرافقوهم خلال زيارته إلى محافظة الإسكندرية، مشروع إنشاء وصلة حرة لربط ميناء الدخيلة بالطريق الساحلي الدولي، بطول 5 كم، واستمع إلى شرح حول المشروع الذي تم الانتهاء من تنفيذه ويتبقى فقط اتمام أعمال الكهرباء وساحة اللواري، ومن المقرر الانتهاء من المشروع والمنشآت الملحقة به في أكتوبر المقبل.
 

 
 
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية محور 54 الرابط لميناء الإسكندرية بالطريق الساحلى الدولى.
 

 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 

 
 
 
توجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، إلى محافظة الإسكندرية، في زيارة تتضمن متابعة سير العمل في مينائى الإسكندرية والدخيلة، وتفقد محاور الربط المرورية في محيط الميناءين، بالإضافة إلى الاطمئنان على موقف تقديم الخدمات للمواطنين في عدد من المنشآت الخدمية بالمحافظة، ورافقه الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، وعدد من المسئولين.
 

 
 
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية، محور ربط ميناء الدخيلة بالطريق الدولىالساحلى وميناء الدخيلة، لمتابعة سير العمل بهما. 
 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة