أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يؤجل حلم العودة لبرشلونة إلى 2020

الأحد، 01 سبتمبر 2019 09:54 ص
نيمار يؤجل حلم العودة لبرشلونة إلى 2020 نيمار
باريس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، لم يتخل تماماً عن فكرة العودة مجددا إلى برشلونة الإسبانى، رغم تعقد المفاوضات بين الناديين فى الأيام القليلة الماضية، وتأكيد تقارير صحفية أن اللاعب البرازيلى سيبقى مع الفريق الفرنسى هذا الموسم.

ونقلت الصحيفة تصريحا لأحد المقربين من اللاعب البرازيلى قال فيه، "إذا فشلت الصفقة هذا الصيف فإنها ستحدث خلال عام، نيمار سيقدم كل ما لديه لخدمة فريقه الحالى".

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة خلال ساعات للانضمام لمعسكر منتخب البرازيل، الذى سيخوض مباراتين وديتين ضد كولومبيا وبيرو، ويساوره الشك فى أمرين، هل قامت إدارة برشلونة بكل ما فى وسعها لضمه؟ وهل إدارة بى إس جى كانت تستعد بالفعل للتوصل لاتفاق مع البارسا؟.

ولفتت إلى أن النادى الباريسى رفض مبادرة نيمار بسداد 20 مليون يورو من ماله الخاص لتسهيل انتقاله إلى برشلونة، واعتبرتها خطوة غير قانونية، ما عقد المرحلة الأخيرة من المفاوضات.

وذكرت "لو باريزيان" أنه مع اختلاف التوقيت بين فرنسا وأمريكا، فإن نيمار لن يكون جاهزاً لمواجهة ستراسبورج يوم 14 سبتمبر بعد 4 أيام فقط من ودية بيرو.

وكذلك سيغيب عن مواجهة ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا يوم 18 من الشهر ذاته، وربما تكون عودته للفريق الباريسى ضد أولمبيك ليون يوم 22 سبتمبر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى هذا الموعد سيكون أمام النادى الباريسى واللاعب فترة طويلة وكافية لاستعادة الهدوء والتركيز، بعدما عاش نيمار جونيور صيفاً صاخباً وسط اهتمام إعلامى شديد بمفاوضات انتقاله إلى برشلونة، لكنه كان حريصاً فى الوقت ذاته بعدم إبداء رغبته فى الرحيل بشكل علنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة