أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: ودية المنتخب الأولمبى أمام السعودية بحضور جماهيرى مفتوح

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 02:22 م
اتحاد الكرة: ودية المنتخب الأولمبى أمام السعودية بحضور جماهيرى مفتوح المنتخب الاولمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن إقامة المباراة الودية الثانية للمنتخب الأولمبى أمام السعودية الليلة على استاد بتروسبورت، بحضور جماهيرى مفتوح، بعد التنسيق مع الأمن.

ويخوض منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب وديته الثانية أمام منتخب السعودية باستاد بتروسبوت فى إطار الإعداد لكاس الأمم الأفريقية 2019، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل باستاد السلام والقاهرة الدولى، على أن يختتم الفريق معسكر شهر سبتمبر عقب انتهاء ودية السعودية.

وحقق منتخب مصر الأولمبى الفوز 4 /1 على نظيره السعودى فى الودية الأولى، أحرز أهداف المنتخب طاهر محمد طاهر ورمضان صبحى من ضربتى جزاء، وأضاف أحمد أبو الفتوح الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 25، وفى الدقيقة 30 استطاع المنتخب السعودى تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول من رأسية لعبد الإله العامرى، وفى الشوط الثانى استطاع صلاح محسن إحراز الهدف الرابع للمنتخب الأولمبى.

وحرص شوقى غريب على تحذير لاعبى المنتخب من الاستهتار أو التهاون فى الودية الثانية التى تجمعهم بمنتخب السعودية، مؤكدًا أن المنتخب السعودى فريق قوى ويضم لاعبين جيدين، وعليهم خوض اللقاء بكل قوة ورجولة لتحقيق فوز ثانى يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم أفريقيا ويزيد من ثقة الجماهير فى المنتخب قبل بطولة أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة