اخبار النادى الاهلي اليوم الثلاثاء 10 / 9 / 2019

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 10:37 م
اخبار النادى الاهلي اليوم الثلاثاء 10 / 9 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلي اليوم الثلاثاء 10 / 9 / 2019 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلى يتسلم 2.5 مليون جنيه من الفيفا تعويضاً عن إصابة مروان محسن

تلقت إدارة النادى الأهلى اليوم ما يفيد قيام الأتحاد الدولى لكرة القدم بإيداع مبلغ 148 ألف دولار أى ما يقرب من مليونى و500 ألف جنيه مصرى فى حساب الأهلى وهو ما يعادل راتب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن فترة غيابه عن الملاعب تقريبًا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي اثناء مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية 2017.

 

 

الأهلى يشكل لجنة قانونية للاستئناف على عقوبة هندريك

قرر مسئولو النادى الأهلى تشكيل لجنة قانونية لتقديم استئناف لدى الإتحاد الدولى لكرة القدم، بعد توقيع "فيفا": غرامة مالية على النادى قدرها مليون دولار على النادى الأهلي، وذلك لعدم سداد مستحقات البرازيلى هندريك اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الخطاب رسميًا إلى النادى الأهلي، لتقوم الإدارة الحمراء بعرض الموضوع على اللجنة القانونية فى النادى من أجل الاستئناف على الحكم.

الأهلى يستعيد محمد الشناوى قبل مواجهة كانو سبورت فى دورى الأبطال

انتظم محمد الشناوى حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى المران الذى أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، فى ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت يوم 14من سبتمبر الجارى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وشارك محمد الشناوى فى مران الفريق الجماعى، بعد تعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى الكتف خلال التقسيمة التى خاضها الفريق أمس الأول، وفضّل الجهاز الفنى منحه الوقت الكافى للتعافى، وأكد الشناوى جاهزيته بعد انتظامه فى مران الحراس، الذى أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل، وشارك فيه شريف إكرامى وعلى لطفى وأحمد طارق سليمان.

ويتوجه الأهلى إلى غينيا الاستوائية فجر غد الأربعاء فى رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة؛ منها ساعتان ترانزيت فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا، ويرأس بعثة الأهلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

فايلر ينقل تعليمات خاصة للاعبى الأهلى عبر القائد حسام عاشور
عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، جلسة مطولة مع حسام عاشور قائد الفريق، للتأكيد على بعض الأمور، والتعليمات لنقلها للاعبين قبل سفر الفريق إلى غينيا الاستوائية صباح غدٍ.
 

وحرص فايلر على الاجتماع بعاشور بصفته قائد الفريق، للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجارى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، واختتم الأهلى مرانه فى القاهرة صباح اليوم، فيما تتوجه بعثة الفريق برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى غينيا الاستوائية صباح غد الأربعاء فى رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة بينها ساعتان ترانزيت فى مطار أديس أبابا.

تعرف على مستجدات تجهيز عاشور وسعد ومحمد محمود فى الأهلى

يعود محمد محمود لاعب الأهلى للتدريبات الجماعية فى غضون أسبوعين، وفقا للموعد المبدئى الذى حدده الجهاز الطبى، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى خضع له على مدار الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى.

 

الأهلى يستعيد قلبى دفاعه بعد العودة من رحلة غينيا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عن موعد عودة سعد سمير ورامى ربيعة للتدريبات، مؤكدا أن اللاعبين سوف ينتظمان فى المران الجماعى للفريق عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة