رابيو ينتصر على باريس سان جيرمان فى ساحات القضاء

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 04:26 م
رابيو ينتصر على باريس سان جيرمان فى ساحات القضاء رابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب أدريان رابيو لاعب يوفنتوس قانونياً على ناديه السابق باريس سان جيرمان، بعدما فرض النادى الفرنسى غرامات مالية على اللاعب الشاب، بسبب امتناعه عن تجديد عقده.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، فإن لجنة الاستنئناف فى رابطة أندية الدورى الفرنسى، رفضت العقوبات التى فرضها باريس سان جرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو، مؤكداً أنها ليست قانونية.

وعاقب باريس سان جيرمان أدريان رابيو بالإيقاف عن المشاركة مع سان جيرمان بعدما رفض تمديد عقده مع النادى الفرنسى، فيما تفاقمت الأزمة بعدما أبدى اللاعب إعجابه بمقطع فيديو نشره باتريس إيفرا، الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد، على موقع "إنستجرام"، يسخر فيه من النادى الباريسى.

وعلى ضوء هذا، قرر سان جرمان إيقاف اللاعب فى 14 مارس الماضى وحرمانه من راتب ستة أيام والمكافآت المالية لذلك الشهر، على خلفية السهر فى ملهى ليلى مباشرة بعد خروج الفريق الباريسى من ثمن نهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

أكدت الصحيفة أن محكمة الاستئناف برابطة الدورى الفرنسى أنصفت رابيو فى هذا الملف، حيث اعتبرت أن حرمان اللاعب من المكافآت المالية يشكل مخالفة لأنه لا يحق للنادى معاقبة اللاعب مرتين للأسباب ذاتها، وهو نفس القرار الذى اتخذه اللجنة القانونية برابطة المحترفين الفرنسية قبل شهرين.

جدير بالذكر أن أدريان رابيو انتقل إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية مجاناً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة